الرئيسية / بيبل / ادعت إصابتها بفيروس كورونا بالمغرب.. النقابة تحقق مع عز الدين

ادعت إصابتها بفيروس كورونا بالمغرب.. النقابة تحقق مع عز الدين

بيبل
بوحافة سارة 04 أبريل 2020 - 09:40
A+ / A-

 كشفت مصادر إعلامية، أن نقابة الموسيقيين المصريين، ستفتح تحقيق في حق الفنانة إيناس عز الدين بخصوص ادعائها الإصابة بفيروس كورونا خلال زيارتها الأخيرة للمغرب.

وتستعد نقابة الموسيقيين لفتح تحقيق خلال اجتماع مجلس الإدارة المقرر انعقاده الأسبوع المقبل، برئاسة الفنان هاني شاكر، وذلك  بغرض مناقشة تصرفات إيناس عز الدين.

وأفادت المصادر ذاتها، أن النقابة ستقرر ما اذا كانت ستستدعي عز الدين لمواجهتها أم ستصدر عقوبة ضدها حسب اللوائح والقوانين المنظمة للنقابة

وفي سياق ذاته، تعرضت  إيناس عز الدين، لهجوم شرس، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد الفيديو الذي عرضته على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك “، والذي يظهر فيه وجود برص في مستشفى « إمبابة » للعزل الطبي في القاهرة.

وزاد الهجوم على الفنانة المصرية بعد ظهور نتيجة تحليل كوفيد 19، والذي كان سلبيا، مؤكدا خلوها من المرض، رغم أنها أكدت عبر صفحتها انها مصابة بالفيروس، وأن ذلك حدث أثناء عودتها من رحلة إلي المغرب.

وكشفت  عز الدين، حينها أنه كان علي متن الطائرة أحد المصابين، وتواصل معها وكيل وزارة الصحة المصرية وأرسل لها سيارة اسعاف نقلتها لمستشفي العزل ، ومن هناك عرضت فيديو يوضح تدني مستوي النظافة والاهتمام في المستشفي، رغم انها درجة ممتازة حيث دفعت أموال مقابل اقامتها، ولم تكن الاقامة بالمجان، متسائلة عن مستوي القسم المجاني، اذا كان القسم المتميز بهذا المستوي.

بعد ذلك ظهرت نتبجة التحليل سلبية ، مما جعل البعض يتهمها بمحاولة اابحث عن الشهرة من خلال بلبلة الناس وادعائها الإصابة، والبعض الآخر قال إن ما فعلته هو خطة ممنهجة للإساءة لسمعة مصر أمام دول العالم، خاصة أن وسائل الإعلام العالمية تداولت الفيديو.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة