الرئيسية / نبض المجتمع / القرض الفلاحي للمغرب يطلق إذاعة داخلية CAM Radio

القرض الفلاحي للمغرب يطلق إذاعة داخلية CAM Radio

نبض المجتمع
فبراير.كوم 06 أبريل 2020 - 17:12
A+ / A-

أطلقت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب قناة تواصلية وتفاعلية جديدة داخل المجموعة” CAM Radio. “، فضلا عن اتخاذها لمجموعة من التدابير والإجراءات الوقائية الصحية الهادفة إلى حماية موظفيها، وفي سياق تعبئتها القوية في مواجهة هذه الظرفية الصعبة والحساسة.

تهدف إذاعة CAM Radio، التي أحدثت بغرض إرساء تواصل مستمر بين جميع موظفي المجموعة، والتي شرعت في بث برامجها منذ حوالي عشرة أيام، للحفاظ على أواصر التواصل المستمر بينهم، وتعزيز تعبئة وتوحيد كل فرق المجموعة خلال هذه الفترة العصيبة.

هذه الإذاعة، المصممة والمحمولة من طرف الرأسمال البشري للمجموعة، تحت قيادة مريم الإدريسي القيطوني، الكاتبة العامة للمجموعة وعضو مجلس الإدارة، متاحة ومفتوحة أمام جميع مستخدمي المجموعة من خلال موقع الإنترنيت وعبر تطبيق نقال، مخصص لها.

ومن خلال إعطاء الكلمة لمستخدمي البنك وأسرهم، توفر إذاعة CAM Radio لمستمعيها فرصة للتفاعل المتواصل حول مختلف مواضيع وقضايا وأحداث  الساعة، مثل الإجراءات الوقائية المرتبطة بفيروس كورونا Covid-19، واعتماد تنظيم جديد للشغل، ومواكبة الزبناء الذين يواجهون صعوبات على مستوى خزينتهم المالية، وآلية المجموعة لدعم الفلاحين، وغيرها من المشاكل الخاصة المرتبطة بالوضعية الراهنة التي تعيشها البلاد.

من خلال برامجها المتنوعة، والتي تتناول المواضيع المهنية والشخصية على السواء، تمنح إذاعة CAM Radio لكل موظفي المجموعة، وكذلك لأفراد أسرتهم الصغيرة، فرصة لأخذ الكلمة من أجل التطرق لمواضيع الساعة وقضاياها، سواء منها الكبيرة أوالصغيرة، المتعلقة بالبنك أو بالبيت. وتبث إذاعة CAM Radio بشكل مستمر حوارات ومحتويات غنية ومتنوعة تستجيب لاحتياجات فُرُق وأسر وزبناء البنك، سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

وبهذه المناسبة، صرحت مريم الإدريسي القيطوني قائلة بأن: «إحداث CAM Radio يهدف إلى تجسيد ديناميكية التآزر والتكامل داخل المجموعة، ويحافظ على الروابط بين موظفي البنك رغم البعد. كما تساهم هذه الإذاعة في الدعم المعنوي للفرق وتحفيزها. مجموعة القرض الفلاحي هي عائلة كبيرة ويتحتم علينا في سياق هذه الأزمة الصحية والإقتصادية أن نبقى موحدين ومتماسكين لمواصلة أداء واجبنا الوطني «

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة