الرئيسية / نبض المجتمع / اولاد تايمة.. وكالة بنكية تقتطع 100درهم للمستفيدين من دعم"راميد"

اولاد تايمة.. وكالة بنكية تقتطع 100درهم للمستفيدين من دعم"راميد"

نبض المجتمع
فبراير.كوم 06 أبريل 2020 - 22:34
A+ / A-

أثارت احدى الوكالات الخاصة بتحويل الأموال بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت الكثير من الجدل بعد اقتطاعها لمبلغ 100 درهم للمستفيدين من الدعم المالي المخصص للأسر المتضررة من الجائحة، بدعوى فتح الحساب في ذات الوكالة مما أثار غضب المواطنين .

وقالت الجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بأولاد تايمة بلاغ لها توصلت “فبراير.كوم” بنسخة منه، أنه وفي إطار تتبعها لعملية الدعم المالي المباشر لأصحاب بطاقة الرميد، توقفت اليوم على وكالة لتحويل الأموال، وهي تفرض على المستفيدين فتح حساب ب 100 درهم بغية الاستفادة من الدعم المخصص للأسر التي تحمل بطاقة ‘رميد’.

وأوضحت الجمعية ذاتها، أنها وأثناء استفسارها للمرجع لقانوني حول القضية، سجلت تناقضا بين الوكالة المعنية مع مثيلاتها من الوكالات التي تقوم بصرف المستحقات دون طلب فتح الحساب، مشيرة إلى أنها تلقت جوابا يؤكد على أنه قرار اداري من المكتب المركزي للوكالة.

وأضافت أنها أخبرت السلطات المحلية في شخص رئيس الملحقة الرابعة الذي حضر وعاين القضية وتم توجيه المستفيدين إلى وكالات أخرى تحمل نفس الاسم ولا دون فرض فتح الحساب.

ووجهت الجمعية المغربية لتوجيه وحماية المستهلك بأولاد تايمة نداء الى كافة المستفيدين الى التوجه الى وكالة اخرى الا لمن كانت لديه نية فتح الحساب

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة