الرئيسية / رياضة / ملعب نادي برايتون الإنجليزي يتحول لمركز فحص فيروس كورونا

ملعب نادي برايتون الإنجليزي يتحول لمركز فحص فيروس كورونا

رياضة
فبراير.كوم 20 أبريل 2020 - 11:44
A+ / A-

قرر ملعب «برايتون اميكس» والذي يملكه نادي برايتون الإنجليزي، تحويله كمركز لإجراء فحوصات فيروس كوروناالمستجد «كوفيد-19»، لينضم لعدد من المرافق الرياضية التي تحولت للغرض ذاته.

وتم تحويل ملعب توتنهام هوتسبير وملعب تويكنهام للركبي إلى مركزين لإجراء فحوص «كوفيد-19» من المركبات، في إطار جهود الحكومة البريطانية إجراء اختبارات فيروس كورونا المستجد لآلاف آخرين من موظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية وغيرهم من الموظفين الأساسيين.

ونقلت صحيفة “اس الاسبانية”، أن الرئيس التنفيذي لنادي برايتون بول باربر قال: “من المقرر أن يستقبل المركز أكثر من 50 موظفًا في الخطوط الأمامية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية بعد ظهر السبت وسيحصلون على نتائج اختباراتهم في غضون 48 ساعة.. ويتوقع أن يصل الموقع إلى سعته القصوى خلال أيام ويجري ما يصل إلى 1000 اختبار يوميًا”.

وتابع «لقد التزمنا ببذل قصارى جهدنا لمساعدة موظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية والعاملين الرئيسيين الآخرين في هذه الأزمة».

وأضاف «فتحنا بالفعل أبواب ملعب التدريب وكذلك الملعب لاستخدامهما من قبل موظفي هيئة خدمات الصحية الوطنية وخدمات الطوارئ والسلطة المحلية للتدريب أو التخزين أو بما يرونه مناسب لمكافحة هذا الوباء».

وتعرضت الحكومة البريطانية لضغوط متزايدة لزيادة قدرتها على الاختبار للمساعدة في السيطرة على انتشار وباء «كوفيد-19».

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة