الرئيسية / نبض المجتمع / درعة تافيلالت تسجل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

درعة تافيلالت تسجل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 23 أبريل 2020 - 19:57
A+ / A-
بلغ عدد الإصابات المؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، على صعيد جهة درعة تافيلالت، خلال الـ24 ساعة الماضية، 11 إصابة مؤكدة، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس بالجهة إلى 284 حالة.
وذكرت المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت مساء اليوم الخميس 23 ابريل 2020، أن الحالات، التي كشفت التحليلات المخبرية أنها مصابة بالفيروس، موزعة بين أقاليم ورزازات (219 حالة) وميدلت (46 حالة)، وزاكورة (13 حالة)،  والرشيدية (خمس حالات)، وتنغير (حالة واحدة).
وحسب الحصيلة اليومية لتطور الوضعية الوبائية للفيروس بهذه الجهة، فقد تماثلت للشفاء ما مجموعه 24 حالة، ضمنها 12 حالة بإقليم ميدلت، وخمس حالات بإقليم ورزازات، وخمس حالات بإقليم الرشيدية وحالة واحدة في كل من زاكورة وتنغير.
وأكدت معطيات المديرية الجهوية للصحة أنه تم، لحد الآن، تسجيل وفاة حالتين (ورزازات وزاكورة)، وبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 1533 حالة.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 122 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى السادسة من مساء اليوم الخميس، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 3568 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة