الرئيسية / بيبل / الفد: أنا الممثل الوحيد اللي عمر شي قناة صرفات لفلوس على أعمالو

الفد: أنا الممثل الوحيد اللي عمر شي قناة صرفات لفلوس على أعمالو

بيبل
فاطمة الزهراء غالم 27 أبريل 2020 - 14:00
A+ / A-

ردا على تعليق أحد متابعيه الذي كتب أن حسن الفد “كيتفكرنا من رمضان لرمضان هو فقط مثال لسوء تدبير المال العمومي”، قال الفنان حسن الفد إن القناة الثانية لم تصرف أي درهم على أعماله الرمضانية، مؤكدا أن القناة هي من تأخذ المال لبث أعماله.

وأكد الفد على منشور بصفحته بموقع التواصل “فايسبوك”، أن المحتضنين الخواص هم من يمولون أعماله الرمضانية ويدفعون للقناة الثانية لتبثها  وليس المال العام.

وأضاف الفنان الكوميدي الذي يشارك جمهوره هذا الموسم الرمضاني بوصلة  كوميدية “الطوندوس” كل أحد على القناة الثانية، أنه مباشرة بعد البث الأول لأعماله من طرف قناة “دوزيم” فإنها تضخ أموالا ضخمة من عائدات الإشهار وإعادات البث لأعماله طيلة سنوات، إضافة إلى عائدات اليوتيوب دون أن يستفيد منهم درهما واحدا.

وأكد الفد أن مقاولته الصغيرة هي من تساهم في المال العام من خلال الضرائب وخلق قيمة تجارية مضافة تستفيد منها القناة العمومية المذكورة. مضيفا بالحرف “أنا الممثل الوحيد اللي ما عمر شي قناة صرفات لفلوس على أعمالو”.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق للفنان  المغربي الكوميدي حسن الفد، أن تطرق بإسهاب للطريقة التي يمول بها أعماله في حوار شامل مع “فبراير”.

إليكم الحلقة الكاملة للحوار.


مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة