الرئيسية / بانوراما / "بيركنستون" للأحذية توفر أحذية صحية للعاملين في قطاع التمريض

"بيركنستون" للأحذية توفر أحذية صحية للعاملين في قطاع التمريض

بانوراما
فبراير.كوم 06 مايو 2020 - 18:16
A+ / A-

قررت “بيركنستون” المغرب موزع العلامة التجارية الشهيرة للأحذية ذات “الباطن التشريحي” دعم الأطر الصحية الذين يكرسون جهودهم لإنقاذ حياة الأشخاص المصابين بوباء كوفيد 19. في إطار مساهمتها في المبادرة الوطنية لمحاربة وباء فيروس كورونا.

و حسب بلاغ صحفي للعلامة التجارية المذكورة، تعهدت “بيركنستون”بتوفير أحذية صحية آمنة لجميع العاملين في قطاع التمريض والذين يعملون ضمن خلايا مكافحة وباء كوفيد 19. وهذا الأمر يتعلق بجميع العاملين في قطاع الصحة بكافة مدن المغرب.

تسليم أحذية علامة بيركنستون للأحذية في مبادرة تضامنية لطاقم ممريضن
تسليم أحذية علامة بيركنستون للأحذية في مبادرة تضامنية لطاقم ممريضن

وتعتبر أحذية “بيركنستون” ذائعة الصيت ومعترف بها في جميع دول العالم، ليس فقط لأنها صحية وآمنة ولكن لأنها توفر شروط الراحة المثلى خاصة في وضعية الوقوف لفترة طويلة وذلك بفضل غشاء باطن القدم المميز ذو الشكل التشريحي (semelles anatomiques).

في هذا السياق قال حميمد مدير شركة “occo holding sarl” الموزع الحصري لعلامة “بيركنستون” التجارية في المغرب إنه:  “في مواجهة الوضع الاستثنائي الذي تواجهه البلاد تود Birkenstock المغرب أن تشكر جميع موظفي المستشفيات بجميع مدن المغرب تقديرا لتفانيهم الشديد أكثر من أي وقت مضى، وترغب العلامة التجارية بالمغرب في دعم هؤلاء الأبطال والبطلات من أطباء وممرضين وجميع العاملين في القطاع الصحي الذين يقومون بعمل مميزو استثنائي كل يوم “.

علامة بيركنستون للأحذية في مبادرة تضامنية
علامة بيركنستون للأحذية في مبادرة تضامنية

وانطلقت عملية التضامن هاته في 20 من أبريل الماضي، ومنذ ذلك الوقت تم بالفعل توزيع 600 زوج من الأحذية الصحية من “بيركنستون” مجانا، استفادت منها مستشفيات تطوان وطنجة والرباط والدار البيضاء ومراكش، ومن المنتظر في الأيام القليلة المقبلة أن تستلم مستشفيات كل من مدينة أكادير وفاس ومكناس ووجدة والناضور والحسيمة وورزازات مجموعاتها الخاصة من أحذية “بيركنستون”.

وترغب “بيركنستون” المغرب في تطوير عملية التضامن لأبعد من هذا وذلك من خلال توفير الأحذية الصحية لجميع العاملين في القطاع الصحي والمنخرطين في خلايا مواجهة وباء كوفيد 19، وأي شخص منخرط في هذا العمل هو مدعوا لملئ النموذج على الإنترنيت عبر الرابط أدناه للحصول على زوج من أحذية “بيركنستون”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة