الرئيسية / نبض المجتمع / خريطة كورونا بالمغرب.. 8 جهات لم تسجل أي إصابة جديدة

خريطة كورونا بالمغرب.. 8 جهات لم تسجل أي إصابة جديدة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 19 مايو 2020 - 11:48
A+ / A-

تصدرت هذه المرة جهة مراكش آسفي حصيلة الإصابات اليومية، حيث سجلت منذ الرابعة من زوال أمس الاثنين إلى حدود العائرة من صباح اليوم الثلاثاء 19 ماي الجاري، 8 إصابات جديدة رفعت حصة الجهة إلى 1289.

وعلى غير عادتها تراجعت جهة الدار البيضاء سطاء خلال آخر 18 ساعة إلى الرتبة الثانية حيث سجلت 5 حالات مؤكدة رفعت الحصيلة الإجمالية بالجهة المتصدرة لأكبر عدد الإصابات إلى 2081.

ولا زالت جهة طنجة تطوان الحسيمة هي الأخرى في مصاف الجهات المتصدرة، حيث سجلت منذ زوال الأمس إلى صباح اليوم، 5 إصابات أيضا، رفعت الحصيلة الإجمالية من أول إصابة إلى 971.

أما الرتبة الرابعة من حيث الحصيلة اليومية، عادت لجهة فاس مكناس، التي تأكدت بها حالتين جديدين من خلال رصد الساعات الأخيرة، لتكون بذلك حصة الجهة ارتفعت إلى 960.

وعلى الرغم من تسجيل الجهات الأربع حالات جديدة، إلا أن ثماني جهات بالمملكة لم تسجل أي إصابة جديدة مؤكدة خلال 18 ساعة الأخيرة، وهي جهة الرباط سلا القنيطرة  حيث استقر بها عدد الإصابات في 668.

ثم جهة درعة تافيلالت التي استقرت بها الحصيلة بـ586، تلتها جهة الشرق ويبلغ إجمالي الإصابات المؤكدة بها 173.

كما لم تسجل جهة بني ملال الخنيفرة أي إصابة ليستقر العدد الإجمالي في 112، تلتها جهة سوس ماسة وعدد الإصابات بها لم يتزحزح عن 77 منذ أيام قليلة.

كما لم تسجل جهة كلميم واد نون أي إصابة جديدة ليستقر العدد الإجمالي بها في 43، تلتها جهة العيون الساقية الحمراء بـ4 إصابات وجهة الداخلة وادي الذهب في إصابتين لتبقى الجهتان الأخيرتان بعد شفاء الإصابات بها خالية من أي حالة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة