الرئيسية / نبض المجتمع / رسميا: توقيف عون سلطة مديونة الذي عنف رجلا مسنا

رسميا: توقيف عون سلطة مديونة الذي عنف رجلا مسنا

نبض المجتمع
فبراير.كوم 20 مايو 2020 - 14:16
A+ / A-

ذكر بلاغ لوزارة الداخلية أنه تقرر توقيف عون سلطة تابع للملحقة الإدارية الزرقطوني، باشوية الهراويين، بإقليم مديونة عن العمل، وذلك بعد اتهامات بتعنيف رجل مسن. وأوضح البلاغ أن هذا القرار جاء على إثر نشر بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية لمقالات، مرفقة بصور ومقطع فيديو، تضمنت اتهامات لعون السلطة بتعنيف رجل مسن حين مطالبته بالاستفادة من إعانة غذائية.

وأضاف بلاغ وزارة الداخلية أنه تقرر أيضا فتح بحث دقيق لتحديد المسؤوليات.

الشيخ المعتدى عليه
الشيخ المعتدى عليه

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي شريط فيديو ظهر فيه عون سلطة بدرجة « مقدم » وهو يعتدي بطريقة وحشية على شيخ في أرذل العمر

وحسب ما أفادت به مصادر لـ »فبراير »، فإن شيخا تعرض لإعتداء شنيع من طرف عون سلطة برتبة “مقدم” بمدينة مديونة بالضرب مع الجرح المُفضي إلى إحداث ضرر جسيم على مستوى الفَمِ والرأس والعين، أمس الثلاثاء 19 ماي الجاري، بعدما قدم الشيح ليسأل عن عدم استفادته من الاعانات المقدمة للفئات المتضررة من جائحة كورونا.

“وأضافت نفس المصادر أن « المقدم » تهجّم على الضحية، حيث وجه له لكمات قوية على مستوى الوجه، تسببت له برضوض مؤلمة، مشيرة إلى أنه أمطره بوابل من السب والشتم .

وخلف هذا الحادث نوعا من الإستياء والإستنكار وسط الساكنة، مطالبين من سطات مديونة بالتدخل العاجل لإعادة الإعتبار لهذا المواطن ضحية بطش عون السلطة.

تقرؤون أيضا:

« مقدم » يعتدي على مسن سأله عن الاستفادة من صندوق كورونا

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة