سبع جهات لم تسجل حالات إصابة مؤكدة جديدة بكورونا

جهة الداخلة واد الذهب.. صفر وفاة و3 إصابات قيد الاستشفاء بمستشفى الحسن الثاني

الرئيسية / نبض المجتمع / جهة الداخلة واد الذهب.. صفر وفاة و3 إصابات قيد الاستشفاء بمستشفى الحسن الثاني

جهة الداخلة واد الذهب.. صفر وفاة و3 إصابات قيد الاستشفاء بمستشفى الحسن الثاني

نبض المجتمع
فبراير.كوم 23 مايو 2020 - 18:13
A+ / A-

كشف المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة واد الذهب، أن الثلاث حالات الجديدة المؤكد إصابتها الخميس، تتلقى العلاج، في حين لم تسجل الجهة أي حالة وفاة لحدود اليوم منذ تسجيل أول إصابة بها في مارس الماضي.

وكانت جهة الداخلة وادي الذهب، قد سجلت مساء الخميس، ثلاث إصابات جديدة بعدما كان العدد بها مستقرا في 2 إصابات ليصل مجموع الإصابات بالجهة منذ مارس الماضي 5 إصابات.

وبخصوص الحالات الثلاث المسجلة، كشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة، أن الأمر يتعلق بمواطنين مغربيين يشتغلان في مراكب للصيد الساحلي بميناء الداخلة، قادمين من إحدى المدن بشمال المملكة، إذ خضعا للتحاليل المخبرية لتشخيص مرض « كوفيد19″، التي جاءت نتائجها إيجابية.

أما الحالة الثالثة فتتعلق بمواطنة مغربية تشتغل بإحدى وحدات تجميد وتصبير الأسماك بالحي الصناعي لمدينة الداخلة، خضعت بدورها للتحاليل المخبرية لتشخيص مرض « كوفيد19″، التي أثبتت إصابتها بالفيروس.

كما أكدت مديرية الصحة بجهة الداخلة، أن الحالات الثلاث المؤكدة إصابتها بمرض « كوفيد 19 » تحت الرعاية الصحية بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بمدينة الداخلة، حيث تم التكفل بها وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة.

الوضع الوبائي بجهة الداخلة وادي الذهب في 23 ماي 2020

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17