الرئيسية / نبض المجتمع / افتتاح مقر جديد لمفوضية الشرطة بأيت ملول

افتتاح مقر جديد لمفوضية الشرطة بأيت ملول

نبض المجتمع
فبراير.كوم 03 يونيو 2020 - 19:16
A+ / A-

افتتح  يوم أمس الثلاثاء 02 يونيو الجاري، المقر الجديد لمفوضية الشرطة بمدينة أيت ملول، التابعة إداريا للمنطقة الإقليمية للأمن بعمالة إنزكان أيت ملول.

وأشرف على حفل الإفتتاح، وفق إجراءات صحية صارمة، كل من عامل إقليم إنزكان أيت ملول، ووالي ولاية أمن أكادير، ومنتخبون وشخصيات مدنية وعسكرية.

وجاء تشييد المقر الجديد لمفوضية الشرطة بأيت ملول في إطار استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى مواكبة  تقريب خدمات المرفق العام من المواطنين.

وشيد المقر الجديد على مساحة تصل إلى 5168 متر مربع، ويضم مجموعة متكاملة من المصالح المتعددة ، خصوصا تلك المختصة في توفير الوثائق الإدارية والشخصية من بطائق إلكترونية للتعريف، ويتشكل من طابقين بنحو 79 مكتبا وعدد من التجهيزات الأمنية الحديثة، حيث تتوفر به مختلف المصالح الأمنية كمصلحة الشرطة القضائية، ومصلحة الأرشيف والاستعلامات العامة، ومكتب مخصص لاستقبال المحامين وغيرها من المرافق الأخرى.

وقال محمد اليازيدي رئيس المنطقة الأمنية لإنزكان في تصريحه لوسائل الاعلام بأن المقر الجديد تم افتتاحه تنفيدا للتعليمات السامية، القاضية بتجويد المقر الأمني بصفة عامة، وكذا تعليمات المدير العام للأمن الوطني، والرامية الى تحسين الخدمات، التي يوفرها المرفق الأمني للمغاربة وللأجانب المقيمين بالمغرب.

وأشار المتحدث ذاته، أن افتتاح هذا المقر الجديد يجسد أيضا حرص المديرية العامة للأمن الوطني على تحسين عمل موظفي الأمن الوطني وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد من أجل تقديم خدمات قرب متكاملة ومندمجة لفائدة المرتفقين.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة