عمدة الجزيرة الخضراء: فتح الحدود المغربية شرط أساسي لتنفيذ عملية العبور مرحبا 2020

الطاوجني يؤدي غرامة مليون سنتيم "قطعا نقدية" لرئيس مجلس جماعة أكادير

الرئيسية / نبض المجتمع / الطاوجني يؤدي غرامة مليون سنتيم "قطعا نقدية" لرئيس مجلس جماعة أكادير

الطاوجني يؤدي غرامة مليون سنتيم "قطعا نقدية" لرئيس مجلس جماعة أكادير

نبض المجتمع
فبراير.كوم 09 يونيو 2020 - 17:28
A+ / A-

قام الفاعل الجمعوي والناشط الفيسبوكي محمد رضا الطاوجني  بأداء غرامة مالية لفائدة رئيس المجلس صالح المالوكي رئيس بلدية أكادير المنتمي لحزب العدالة والتنمية

ونشر الطاوجني صورا وشريط فيديو يبث أداءه غرامة قدرها مليون سنتيم قدمها عبارة عن دراهم  ودرهم رمزي للبلدية. قدمها في حاوية صغيرة وجلس ينتظر رئيس البلدية للقدوم وحسابها.

وكانت هيأة الحكم بالغرفة بالمحكمة الابتدائية في أكادير، أصدرت في 25 يونيو 2019،  حكمها القاضي بالسجن موقوف التنفيذ لمدة 6 أشهر في حق رضا الطوجني، مع غرامة نافذة قدرها 5000 درهم و10 ملايين سنتيم تعويضا مدنيا لرئيس المجلس الجماعي لأكادير بصفته الشخصية ودرهما رمزيا لفائدة المجلس البلدي.

وتوبع رضا الطاوجني من قبل رئيس المجلس الجماعي لأكادير، صالح المالوكي، الذي كان قد سبق وأن رفع دعوى قضائية ضد الطوجني بعد أن عمد الأخير على بث فيديو نشره على شبكات التواصل تضمن اتهامات للملوكي بالحصول على 10.000 درهم عن كل يوم خلال السفريات التي يقوم بها للخارج، في وقت الذي أكد فيه المالوكي في تدوينة سابقة، “أن الأمر كذب وافتراء قانونا وواقعا، وأن في هذا مس بشخصه كبرلماني وكرئيس جماعة، وهو أيضا مس بشخصه وسمعته”.

https://www.youtube.com/watch?v=L_9K25yYhMs

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17