الرئيسية / حوادث / يتاجرون في الممنوعات..الدرك الملكي يوقف ثلاثة أشخاص بورزازات

يتاجرون في الممنوعات..الدرك الملكي يوقف ثلاثة أشخاص بورزازات

حوادث
حفيظ مركوك 10 يونيو 2020 - 19:50
A+ / A-
تمكنت صبيحة أمس الثلاثاء، عناصر الدرك الملكي لاغرم نوكدال، إقليم ورزازات مدعومة بقائدها الجهوي وقائد سريتها من توقيف أشخاص على متن سيارة من نوع (GOLF 4)، ينشطون في ترويج المخدرات على الصعيد الوطني.
وجاء توقيف الأشخاص الثلاثة، بعدما قاموا باقتحام السد القضائي الثابت للمراقبة بإغرم نوكدال معرضين حياة عناصر المراقبة المرابطين بالحاجز الأمني للخطر، غير ممتثلين لإشارتهم القانونية.
وقامت العناصر الأمنية لاغرم نوكدال بتطويق المروجين الثلاث، بعد سد جميع المنافذ المؤدية إلى مدينة ورزازات، فأجبروا على التخلي عن سيارتهم المحملة بكمية مهمة من مخدر (طابا) ولاذوا بالفرار وسط تخوم جبال المنطقة، غير أن العناصر الأمنية استنفرت مجموعة من الدوريات قامت بعمليات تمشيطية واسعة النطاق شملت الجيال والوديان المتواجدة بين تلوات و إغرم نوكدال، وشملت كذلك الغابات الجبلية الواقعة بين مركز أكويم وسلسلة جبال الأطلس الكبير.
وتكللت مجهودات العناصر الأمنية للدرك الملكي باغرم نوكدال، بتوقيف المروجين الثلاث مع ضبط مبالغ مالية مهمة بحوزتهم.
وبينت التحريات الأولية  أن الموقوفين الثلاث ينحدرون من منطقة سوق الأربعاء الغرب بإقليم القنيطرة ينشطون في الاتجار الوطني للمخدرات ومن ذوي السوابق العدلية في هذا المجال.
هذا، وتم وضع الموقوفون تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، حيث تمت متابعتهم بجناية الترويج للمخدرات على الصعيد الوطني على متن سيارة مزورة، وخرق حالة الطوارئ الصحية وعدم الامتثال.
 

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة