الرئيسية / فبراير Tv / فيديو.. الأزمة تحتد: احتجاج أولياء التلاميذ أمام المدرسة والسلطات تتدخل: حبسوا ليا ولدي من التعليم !

فيديو.. الأزمة تحتد: احتجاج أولياء التلاميذ أمام المدرسة والسلطات تتدخل: حبسوا ليا ولدي من التعليم !

محمد بوكيرا 19 يونيو 2020 - 09:57
A+ / A-

الأزمة تحتد: احتجاج أولياء التلاميذ أمام المدرسة والسلطات تتدخل: حبسوا ليا ولدي من التعليم ! حيث لازالت بعض المدارس الخصوصية مُصّرة على أن يدفع أولياء آباء التلاميذ مصاريف الأشهر التي توقفت بها الدراسة الحضورية، بسبب تفشي جائحة كورونا والانتقال عن بعد.

حيث اشتدت الأزمة على أولياء الآباء، وخرج بعضهم أمام بعض المدارس الخصوصية بالدار البيضاء، محتجين ضد المدارس، وقد عبر أحد الأباء أن المدرسة لم تقم بجهد كبير باستثناء إدخال بعض التقنيات للتواصل مع التلاميذ، مضيفا أن المدرسة التي يدرس بها ابنه، أبانت على رداءة منتوجها التعليمي خلال فترة التعليم عن بعد.

وشدد الأب، أنه هو ومثله كثير دفعوا أقساط السنة كاملة مع التنقل لأبنائهم، لكن رداءة الدراسة عن بعد خلال الفترة الوبائية، أغضبتهم وطالبوا المؤسسة بفتح حوار للاتفاق على الدفع حسب جودة المنتوج،  وقال “أنا أطالب المؤسسة أن تتلقى مستحقاتها حسب جودة التعليم عن بعد على أن ترد لنا باقي المستحقات”.

رجال السلطة بدورهم تدخلوا خلال هذه الوقفة الاحتجاجية، وحرصوا على التأكيد على أن المرحلة الراهنة تحتاج التضامن بين المدارس وأولياء الأمور، وعن ضرورة تكثيف الجهود بين الجميع.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة