فيديو: شاهد فرحة اطفال حصلوا على لوحات الكترونية في الوسط القروي

انطلاق عملية تنظيف واسعة لمقابر تطوان قبل إعادة فتحها

الرئيسية / نبض المجتمع / انطلاق عملية تنظيف واسعة لمقابر تطوان قبل إعادة فتحها

انطلاق عملية تنظيف واسعة لمقابر تطوان قبل إعادة فتحها

نبض المجتمع
فبراير.كوم 22 يونيو 2020 - 11:30
A+ / A-
قام رجال النظافة بمدينة تطوان بإطلاق حملة تنظيف واسعة تستبق إعادة فتح المقابر بامدينة ،بعد أن عرفت  المقابر تكاثر الأعشاب بسبب إغلاقها في وجه الزوار لمدة ثلاثة أشهر، تماشيا مع إقرار حالة الطوارئ الصحية.
وعرفت عملية تنظيف المقابر  تقدما ملحوظا بالرغم من التراكم الذي كان سببه تفرغ شركتي النظافة لعمليات التعقيم والتطهير في إطار التعبئة الوطنية الرامية لمحاربة فيروس كورونا والمستجد.
وفي تصريح لنائب رئيس جماعة تطوان المفوض على قطاع النظافة، حميد الدامون قال إن الجماعة  دأبت على القيام بحملة تنظيف واسعة للمقابر الإسلامية أول شهر رمضان من كل سنة، إلا أنه ونظرا لظروف الحجر الصحي الذي ترتب عنه إغلاق جميع المقابر خشية وقوع تجمعات هذه السنة، تأخرت العملية.
وتابع نائب رئيس جماعة تطوان المفوض على قطاع النظافة أنه بعد الشروع مؤخرا في عملية تنظيف المقابر عمدنا  رفع وثيرة الاشتغال وتوفير عدد من العمال، من أجل إعادة  المقابر الإسلامية بتطوان لسابق رونقها الذي يليق بها.
وأكد المتحدث حرص جماعة تطوان في نطاق اختصاصها بتمكينهم من جميع حقوقهم التي يستحقونها دون أن يطالهم ظلم أو حيف. هذا وينتظر أن تعلن جماعة تطوان في غضون اليومين المقبلين عن موعد إعادة فتح المقابر الإسلامية في وجه الزوار بعد إغلاق طال ثلاثة أشهر بسبب فرض الحجر الصحي.
تنظيف المقابر بتطوان
عملية تنظيف المقابر بمدينة تطوان
تنظيف المقابر بتطوان التي امتلأت بالأعشاب
رجال النظافة ينظفون مقابر تطوان

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17