الرئيسية / نبض المجتمع / نقيب المحامين بخريبكة يكشف حقيقة التشطيب على محام "أهان" قائدا

نقيب المحامين بخريبكة يكشف حقيقة التشطيب على محام "أهان" قائدا

نبض المجتمع
حسن قديم 25 يونيو 2020 - 14:21
A+ / A-

نفى عمر سعيد، نقيب هيئة المحامين بخريبكة خبر التشطيب على محام ممارس بالهيئة ذاتها،بسبب مكالمة هاتفية، أهان من خلالها هذا الاخير رئيس ملحقة إدارية بمدينة أبي الجعد.

وأكد سعيد، في اتصال هاتفي مع “فبراير”،  أن “التشطيب على أي محام يقتضي المرور عبر مساطر معينة، وذلك بناء على وثائق في الموضوع، مضيفا أنه يجب أن يتقرر أولا بمجلس الهيأة إحالته ومتابعته وفقا للقانون المنظم للمهنة”.

وسجل المتحدث ذاته أن الاخبار التي تروج بخصوص التشطيب علي المحامي المذكور تنطوي على مغالطة، موضحا أن هذه الأخبار ترتكز على قرار سابق بالتشطيب عليه صدر في 2006، مشيرا إلى أن هذه القرار تم تعديله استئنافيا وعلى مستوى محكمة النقض، ليعود المعني بالأمر إلى التسجيل بهيئة المحاماة

وشدد سعيد، في التصريح ذاته أن هيأة المحامين بخريبكة لم تتوصل لحدود الساعة بأي وثيقة  أو شكاية في موضوع المحامي المعني بالأمر، والذي يشغل منصب عضو بالمجلس الجماعي لمدينة أبي الجعد.

عمدت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية في أبي الجعد الى فتح بحث قضائي في النازلة، وذلك بعد تعرض رئيس ملحقة إدارية بمدينة أبي الجعد، للإهانة والسب بالكلام النابي، عبر مكالمة هاتفية من المحامي المذكور.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة