الرئيسية / فبراير Tv / أبطال "سبورت بويز" الحاصل على بطولة العالم للملاكمة الصينية يستعدون لاستئناف التداريب في القاعة

أبطال "سبورت بويز" الحاصل على بطولة العالم للملاكمة الصينية يستعدون لاستئناف التداريب في القاعة

حفيظ مركوك 29 يونيو 2020 - 13:11
A+ / A-

أبطال “سبورت بويز” الحاصل على بطولة العالم للملاكمة الصينية يستعدون لاستئناف التداريب في القاعة. شأنها شأن عدد من القطاعات المتأثرة بجائحة كورونا، بدأت القاعات الرياضية تستعيد عافيتها، مند صباح يوم الخميس المنصرم، بمختلف ربوع المملكة، تماشيا مع مقررات البلاغ الأخير لوزارة الداخلية.

“فبراير” زار نادي “سبورت بويز” بمدينة أكادير الذي فاز ببطولة العالم للملاكمة الصينية بدبي، وعاين استعدادات النادي لاستناف التداريب بعد أزيد من ثلاثة شهور من التوقف.

وفي تصريحه ل”فبراير” عبر رئيس ‘سبورت بويز’ طارق بودرقة، عن مدى استعدادهم لاستئناف انشطة النادي وفق التدابير والاجراءات الاحترازية الموصى بها من طرف السلطات.

وأكد “طارق” بأنه تم وضع شروط محددة في ظل أزمة “كورونا” من قبيل تقليص عدد مرتادي القاعة إلى النصف، مع الحفاظ على مسافة الأمان، مع توفير المواد المعقمة.

من جانبه قالت “سكينة” عن نفس النادي بأنه فور اعلان الوزارة عن السماح بافتتاح القاعات الرياضية، اجتمع مكتب النادي فوضع خطة عمل تتماشى مع ما أقرته وزارة الداخلية من التدابير الاحترازية، مضيفة أنه يتم تعقيم أيدي وأرجل الجميع قبيل ولوجهم القاعة، مع قياس درجة حرارتهم.

وأكدت نفس المتحدثة أنه يتم كذلك تسجيل كل المعطيات المتعلقة بكل من يلج القاعة الرياضية، مشيرة الى منع الجمهور من الدخول .

ويشار الى ان نادي ‘سبورت بويز’ سبق وأن فاز بلقب بطولة العالم للملاكمة الصينية المقامة بدولة الإمارات العربية، متفوقا على عددا من الأندية العالمية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة