الرئيسية / فبراير Tv / نجم ذو فويس: لهذا شاركني بنجلون "الدرهم" والفنان ليس هو الطوندوس

نجم ذو فويس: لهذا شاركني بنجلون "الدرهم" والفنان ليس هو الطوندوس

فبراير.كوم 10 يوليو 2020 - 20:51
A+ / A-

تحدث الفنان المغربي، حمزة الفضلي، خلال حوار له مع “فبراير”، عن جديد الفني  ” الدرهم”، الذي طرحه على قناته الرسمية باليوتيوب، وعبر مختلف المنصات والتطبيقات الإلكترونية للموسيقى.

وقال الفضلي، إنه اختار موضوع الأغنية، نظرا للفئة الكبيرة التي يلمسها هذا الموضوع، نظرا  للتحديات والعقبات التي يواجهها الشباب المغربي على الخصوص، و شباب في العالم عامة أثناء رحلتهم لتحقيق ذواتهم وطموحاتهم سواء الدراسية أو المهنية أو حتى العاطفية، ومدى تحكم المال في تحديد مسار الإنسان حيث أصبح  “الدرهم ” هو الملك في رسم مسار حياة الإنسان، وأصبح الهاجس الذي يستولي على اهتمامهم ويستعبد قلوبهم وعقولهم،  ولإيصال هذه الرسالة وظف حمزة الفضلي  كلمات معبرة  وإيقاعات موسيقية مؤثرة تجمع بين أنماط موسيقية مختلفة ومتنوعة.

وأوضح الفضلي، أنه اختار وجوه معروفة من قبيل أسامة بنجلون، وصلوى أنوف، نظرا لتأثيث موضوع الأغنية، ولتسهيل وصولها للمتلقي المغربي و لشرائح عريضة من الجمهور.

وأكد الفضلي، أن هذا هو الوقت المناسب لطرح جديده، لأنه انتظر كثيرا بسبب الجائحة ومافردته من شروط احترازية، يضيف “من صعب تخلي عمل واجد بدون أن يراه الجمهور”.

وأفاد صاحب أغنية “الدرهم”، أن ملايين المشاهدات ليست بمعيار نجاح الفنان، وإنما معيار بأن العمل استطاع أن يصل إلى فئة كبيرة من الناس.

وأشار الفضلي، أن فترة الحجر الصحي اثرت بشكل كبير على القطاع الفني، مشيرا إلى أنه رغم التأثير السلبي إلا أن تلك الفترة ساهمت في تقربه من أسرته الصغيرة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة