الرئيسية / سياسة / رئيس مجلس جماعة تزنيت يفضح الوزير محمد أمكراز ويؤكد أنه محام الجماعة

رئيس مجلس جماعة تزنيت يفضح الوزير محمد أمكراز ويؤكد أنه محام الجماعة

سياسة
حفيظ مركوك 12 يوليو 2020 - 19:08
A+ / A-

أكد رئيس جماعة  تيزنيت ابراهيم بوغضن، عن حزب العدالة والتنمية من خلال تدوينة نشرها على حسابة الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على أن “محمد أمكراز ما يزال محامي الجماعة، وذلك بعد تصريح الوزير “محمد أمكراز” الذي أكد أنه انقطع عن ممارسة المحاماة منذ أن أصبح وزيرا، وذلك فور فضيحة الضمان الاجتماعي لمكتبه الذي لم يستوفي الشروط القانونية.

وقال بوغضن في تدوينته “رفضت محكمة النقض بالرباط الطعن الذي تقدمت به شركة تنشيط تيزنيت التي كانت تستغل مركب الباهية، من أجل نقض الحكم الصادر لصالح الجماعة، ليصير الحكم القاضي بافراغ الشركة المذكورة حكا نهائيا لفائدة الجماعة. وبذلك طوي ملف مركب الباهية نهائيا، وأصبح في ملكية جماعة تيزنيت بدون أي منازع”.

وأضاف رئيس جماعة تزنيت :”معلوم أن الحكم الاستئناف صدر قبل حوالي سنة ونيف، وقد قامت الجماعة بتنفيذ الحكم ، وأصبحت هي المدبرة للمركب، ودخلت في حوارات مع المكترين والمستغلين في شخص الجمعية الممثلة لهم توجت بابرام عقود كراء جديدة بينهم وببن جماعة تيزنيت.كما باشرت الجماعة عملية تهيئة وتجديد واسعة للمركب.سيتلوها ان شاء تجديد كبير لقاعة السينما الباهية التي سنقرر في طريقة تشغيلها بالتشاور مع الجمعيات العاملة بالميدان.كما أننا عازمون بحول الله على بناء طابق ثاني سيخصص للمكاتب”.

وتابع ذات الرئيس المنتمي لحزب العدالة والتنمية قائلا ” شكرا لكل من تعاون مع الجماعة لتحقيق هذا الانجاز المهم وعلى رأسهم مكتب الاستاذ محمد امكراز، محامي الجماعة ، و موظفو مصلحة الشؤون القانونية والمنازعات بجماعة تيزنيت، والمفوض القضائي الذي اشرف على اجراءات التبلبغ والتنفيذ.تحية للجميع”.

ويذكر أن عدد من المصادر أكدت بأن مجلس بلدية اولاد تايمة الذي يسيره حزب ‘العدالة والتنمية’ كان قد فوت بدوره صفقة الترافع عن قضاياه لمكتب ‘أمكراز’ للمحاماة بداية العام الجاري 2020.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة