الرئيسية / فبراير Tv / فيديو.. مؤلم: أنا ضحية خطأ طبي بمستشفى في بيكرى والطبيب فتح بطني خطأ وحول حياتي إلى عذاب

فيديو.. مؤلم: أنا ضحية خطأ طبي بمستشفى في بيكرى والطبيب فتح بطني خطأ وحول حياتي إلى عذاب

فبراير.كوم 27 يوليو 2020 - 20:40
A+ / A-

شابة في مقتبل العمر، تعرضت لخطأ طبي، وتنكر لها الطبيب المسؤول عن العملية بمستشفى في بيكرى في أكادير، فكان الحل أمامها اللجوء إلى قناة إعلامية بمساندة الإعلامية والناشطة الحقوقية بشرى الشتواني التي تعرضت بعدها لتضييق على أنشطتها بسبب مساندتها للضحية.

الشابة ابنة مدينة أكادير، قالت في حديثها لموقع “فبراير”، إنها كانت تعاني من مرض لم يكن يستدعي تدخل عملية جراحية، إلا أن الطبيب أسّر على إجرائها بدعوى أن نتائج  “السكانير” استدعت ذلك،  وبمجرد خروجها من العملية تضيف المتحدثة، شعرت بآلام شديدة.

وأضافت الضحية، أن الطبيب عند خروجه من غرفة العمليات، تكلم مع عائلتها وأخبرهم بأن بطنها نظيف وليس به شيء، مشيرة إلى أن الطبيب قال للعائلة الخطأ ليس خطئي بل خطأ من أجرى لها “السكانير”.

وتابعت المتحدثة، أن اليوم الثاني للعملية، عادت وأجرت “السكانير”، وأكد لها الطبيب مرة أخرى أنها لا تعاني من مرض وأن بطنها نظيف.

وطالبت الضحية الطبيب أن يشرح لها تفاصيل ما جرى، فرد عليها أن تذهب إلى أن تتعافى ووعدها أن يساندها، تقول الضحية، وبعد أن شعرت بحالتها بدأت في تحسن، عادت لتشعر بآلام ومعاناة أخرى.

وشددت الضحية في حديثها “الفدق لي خرج لي بسبب العملية الخاطئة كيعذبني وباقا لليوم كنعاني منو”، مضيفة أنها عند عودتها إلى الطبيب لم يستقبلها وتنكر لها هو والممرضة التي أجرت لها “السكانير”.

 الضحية في حديثها لموقعنا، أكدت أن الطبيب رفض أن يسلمها تقريرها الطبي لمتابعة حالتها الصحية، ولجأت بعدها إلى المحكمة حيث قدمت شكاية ضد الطبيب بمستشفى بيوكرا في أكادير.

وتأسفت المتحدثة أن دعوتها لم تُحرك، وكل ما سألت في المحكمة تتلقى جواب “راها في الحفظ” حسب تعبيرها، وبعد عودتها مرة أخرى أخبروها بأن ملفها تم إتلافه وطلبوا منها أن تقدم شكاية جديدة.

الضحية ابنة مدينة أكادير التي لم تجد غير الإعلامية والناشطة الحقوقية بشرى الشتواني إلى جانبها،  طالبت القضاء بإنصافها، قائلة “الطبيب خرج ليا على صحتي، كنت خدامة على أمي لكنه ضيع مسقبلي”، مشددة على ضرورة حصولها على تقريرها الطبي لتعرف ما تعانيه فعلا حتى تتمكن من معالجة نفسها.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة