الرئيسية / نبض المجتمع / اختفاء رضيعة بمستشفى تارودانت.. والدها لـ"فبراير": أريد شهادة الوفاة أو ابنتي حية

اختفاء رضيعة بمستشفى تارودانت.. والدها لـ"فبراير": أريد شهادة الوفاة أو ابنتي حية

رضيعة
نبض المجتمع
فبراير.كوم 26 يوليو 2020 - 12:40
A+ / A-

اختفاء رضيعة بمستشفى تارودانت.. والدها لـ”فبراير”: أريد شهادة الوفاة أو ابنتي حية. حيث كشف والد توأم بجماعة تزرت بإقليم تارودانت، أن المستشفى أخبره بوفاة ابنته دون تمكينه من جثتها أو تسليمه شهادة الوفاة.

وأضاف المتحدث ذاته، في اتصال هاتفي مع “فبراير” أن زوجته وضعت توأما أنثى، الأربعاء الماضي، حوالي الساعة 10 صبحا، مضيفا أن المسؤولين أخبروه بأن إحداهما توفيت.

وأوضح أن إدارة المستشفى لم تسلمه جثة الرضيعة ولاورقة الوفاة، لاستكمال إجراءات الدفن، مطالبا بضرورة تمكينه من ذلك أو تسليمه ابنته، إن كانت ماتزال على قيد الحياة.

من جهته، قال أحد جيران المعني بالأمر، أن الزوجة وضعت توأم أنثى، واحدة تزن 3.2 كلغ وأخرى 2000 غرام، وأن مولدتين أخذتا الرضيعة الثانية معهما، وبعد 10 دقائق أخبرا الزوجة أنها توفيت.

وسجل أن عائلة الرضيعة لم تطلع على الجثة، ولم تقم بالإجراءات اللازمة في مثل هذه النازلة، مشيرا إلى أن إدارة المستشفى لم تقدم أي إفادة أو معلومة في الموضوع.

وأوضح، المتحدث ذاته، في اتصال هاتفي مع “فبراير” أن الزوجة غادرت المستشفى بعد القيام بإجراءات الخروج دون أن تتسلم العائلة جثة الرضيعة أو شهادة الوفاة، الأمر الذي دفعها إلى المطالبة بفتح تحقيق في النازلة.

ويحدث أن تختفي مواليد جدد، خاصة المواليد الإناث الذين نتابع في وسائل الإعلام اختفاءهم لسبب أو لآخر، ويحدث أيضا أن يظهر المواليد المختفين بعد مدة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة