الرئيسية / بيبل / هذه حقيقة إصابة الفنانة المغربية عائشة ماه ماه بالسرطان

هذه حقيقة إصابة الفنانة المغربية عائشة ماه ماه بالسرطان

بيبل
بوحافة سارة 29 يوليو 2020 - 23:00
A+ / A-

أكدت الممثلة عائشة ماه ماه، أن الأخبار التي تم تداولها حول اصابتها بمرض السرطان عارية من الصحة ، في إشارة منها إلى أن فكرة حلقها لشعرها بالكامل جاءت تضامنا منها مع مرضى السرطان .

وأوضحت  ماه ماه  في منشور تقاسمته مع متابعي صفحتها الفايسبوكية، أنها ليست مريضة بالسرطان بل تعاني من مشكل الربو، مضيفة أن صحتها جيدة عكس ما يتم الترويج له.

وقالت الفنانة المغربية، عائشة ماه ماه، خلال اتصال هاتفي مع “فبراير”، أنها في صحة جيدة، وذلك بعد أن ظهرت حليقة الشعر، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

وأكدت الفنانة المغربية، خلال حديثها، أن البادرة التي قامت بها كانت من أجل لتضامن مع بعض صديقاتها اللواتي يعانين من مرض السرطان، بصفة خاصة، ومرضى السرطان بصفة عامة.

وكشفت عائشة ماه ماه، أنها تعاني فقط من ألام على مستوى الأضراس، إلا أن صحتها جيدة وفي أحسن الأحوال.

هذا وقد تفاجأ جمهورالممثلة المغربية، عائشة ماه ماه،  بظهورها بدون شعر،  تضامنا مع مرضى السرطان، إذ نشرت  صورا مثيرة، ظهرت من خلالها حليقة الرأس، وهي خطوة مثيرة وإنسانية، قامت بها من أجل التضامن مع مرضى السرطان.

والجدير بالذكر فإن الممثلة عائشة ماه ماه من مواليد مراكش سنة 1943، شاركت في عدة مسلسلات أبرزها « المستضعفون » و »رحيمو «  وشاركت سنة 2009 في المسلسل الكوميدي « نسيب الحاج عزوز ” مع سعيد الناصري وهي ممثلة متنوعة في الأداء الفني لأنها تستطيع “تجسيد مختلف الأدوار والشخصيات وتعد من جيل الرواد.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة