سباق على تطوير لقاحات والاقتصادات تتراجع على وقع تفشي كوفيد-19

يدخل رفيق بوبكر إلى عالم الإخراج "test"

الرئيسية / بيبل / يدخل رفيق بوبكر إلى عالم الإخراج "test"

يدخل رفيق بوبكر إلى عالم الإخراج "test"

بيبل
بوحافة سارة 03 أغسطس 2020 - 07:00
A+ / A-

كشف الفنان المغربي، رفيق بوبكر، عن جديده الفني الذي يخوض من خلاله لأول مرة تجربة الإخراج عبر فيلم قصير تحت عنوان “test”.

ويشارك في هذا العمل مجموعة من الفنانين المغاربة، على رأسهم الممثلة بشرى أهريش، والممثل البشير وكين، بالإضافة إلى المغنية إلهام قروي، والشابة سارة فارس.

وقام الفنان رفيق بوبكر بتصوير العمل في مدينة خريبكة، حيث شارك بوبكر، مع متابعيه صورة من كواليس الفيلم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، معلنا أنه أنتهى من تصويره.

وقال بوبكر في تدوينته: “انتهيت من تصوير فلمي القصير في مدينة خريبكة الشكر للمنتج، وخاصة الممثلين العظماء بشير واكين وبشرى أهريش. شكرا لكم جميعا”.

من جهة أخرى، يتابع الممثل رفيق بوبكر، بتهم “توجيه عبارات مخلة بالحياء والسب للذات الإلهية، والإساءة للدين الإسلامي، وإهانة هيئة ينظمها القانون، والسب والشتم وخرق حالة الطوارئ الصحية”، حيث أجل قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية الزجرية في عين السبع، محاكمة الفنان المغربي، رفيق بوبكر، إلى غاية 22 شتنبر المقبل.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بفتح بحث بخصوص ما ورد من “ازدراء بالدين الإسلامي ” من طرف الممثل رفيق بوبكر وذلك بناء على شكايات مواطنين مغاربة توصلت بها النيابة العامة والشرطة.

ويعتبر فيلم “test” أول تجربة لرفيق بوبكر في ميدان الإخراج، وذلك بعدما اعتاد عليه المغاربة في أدوار، غالبيتها بارزة، من بينها دور مجيد في المسلسل الشهير “القسم رقم 8”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17