الرئيسية / رياضة / نادي إيطالي يريد خدمات الدولي المغربي يونس بلهندة

نادي إيطالي يريد خدمات الدولي المغربي يونس بلهندة

بلهندة
رياضة
عائشة أشمرار 04 أغسطس 2020 - 12:40
A+ / A-

بعدى إبداء نادي غلطة سراي عن رغبته في التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بات الدولي المغربي يونس بلهندة مطالبا بالبحث عن ناد أخر يخوض رفقته تجرة احترافية جديدة.

وحسب ما تداولته صحف تركية وأخرى إيطالية، فقد أصبح  بلهندة مركز اهتمام نادي سامبدوريا الإيطالي، شأنه شأن أندية عديدة ترغب في ظمه لصفوفها وحمل قميصها.

وسبق أن أن انتشرت سابقا مجموعة من الإشاعات حول اهتمام نادي ريال بيتيس الإسباني بخدمات بلهندة، بالإضافة إلى مجموعة من العروض السعودية المغرية التي توصل بها من الدوري السعودي، لينظم  إلى القائمة سامبدوريا الإيطالي إلى القائمة ويبدي اهتمامته باللالغ 30 سنة خصوصا بعد ربطها الاتصال بإدارة غلطة سراي لبدء المفاوضات.

ويعتبر  الدولي المغربي يونس بلهندة من بين اللاعبين الأعلى أجرا بالنادي التركي، حيث يكسب 3.3 ملايين أورو سنويا؛ وهو ما دفع إدارة ناديه إلى السعي نحو التخلص من خدماته، بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن تفشي جائحة كورونا.

إلى جانب الاقتراح الإيطالي، سيكون لدى بلهندة العديد من البدائل وفقًا لوكيله وليام دافيلا: “موناكو لا يزال يريد اللاعب، وفي السعودية يريد الهلال والاتحاد أيضًا تأمين انتقاله بأسرع وقت ممكن”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة