الرئيسية / رياضة / لليوم الثالث على التوالي.. نادي اتحاد طنجة يعلق تداريبه

لليوم الثالث على التوالي.. نادي اتحاد طنجة يعلق تداريبه

اتحاد طنجة
رياضة
عائشة أشمرار 08 أغسطس 2020 - 14:00
A+ / A-

علقت إدارة فريق اتحاد طنجة تداريب المجموعة لليوم الثالث على التوالي، في انتظار إجراء مسحة طبية للكشف عن فيروس “كورونا” لجميع الطاقم الكروي، وذلك بعد ظهور أعراض المرض على العديد من الاعضاء خلال الأيام الأخيرة.

ولم تستطع مكونات النادي من إجراء الاختبار الخامس للكشف عن الفيروس بسبب تأجيل الموعد من لدن المصالح الصحية في المدينة التي تعيش وسط ضغط كبير، باستثناء المدرب بيدرو بنعلي، الذي عانى منذ بداية الأسبوع من ارتفاع درجة الحرارة وفقدان حاسة الشم والتذوق.

ولا زالت  إدارة الفريق تنتظر إشارة من المصالح الصحية في المدينة لإجراء الاختبارات، قبل المباراة المنتظرة أمام نهضة بركان، الثلاثاء المقبل، لحساب مؤجل الجولة 21 من منافسات البطولة الاحترافية، المقرر إقامتها بمركب طنجة الكبير.

كما سجلت منافسات البطولة الوطنية الاحترافية إصابات بفيروس “كورونا” مع اقتراب المواعيد الكروية، إذ أعلن الدفاع الحسني الجديدي خلال الساعات الماضية، إصابة واحد من لاعبيه، بعد العودة من عطلة عيد الأضحى، التي قضاها رفقة عائلته خارج مدينة الجديدة.

يذكر  أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وضعت بروتوكولا صحيا بين يدي أندية القسم الوطني الأول والثاني، يوضح الإجراءات والتدابير التي يجب اتباعها، بعد استئناف الموسم الكروي، وفي ظل الوضع الوبائي الذي تعيشه المملكة حالياً.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة