الرئيسية / فبراير Tv / بعد اكتشاف بؤرة وبائية.. سلطات الحي المحمدي تنظم أكبر عملية تعقيم

بعد اكتشاف بؤرة وبائية.. سلطات الحي المحمدي تنظم أكبر عملية تعقيم

حسام أديب 15 أغسطس 2020 - 23:10
A+ / A-

باشرت السلطات المحلية في عمالة عين السبع الحي المحمدي، عمليه تعقيم شملت مختلف أرجاء منطقة “مشروع الحسن الثاني” وسط العاصمة الإقتصادية الدار البيضاء.

وجاءت هذه العملية ضمن سلسلة من الإجراءات الوقائية من فيروس ‘كورونا’، التي تشرف على تطبيقها السلطات المحلية، بعد تزايد عدد الإصابات المحلية المؤكدة بفيروس كورونا، وظهور بؤر في المنطقة المذكورة.

وقام رجال الشركة المفوض لها قطاع النظافة بالمدينة بتطهير وتعقيم مختلف أحياء وأزقة “مشروع الحسن الثاني” في محاولة لكبح انشار فيروس كورونا في صفوف مواطني البيضاء.

ويشار الى أن السلطات المحلية، قامت يوم  الثلاثاء المنصرم، بإغلاق المنافذ الطرقية المؤدية من والى الحي المذكور بالحواجز الحديدية، كما شددت المراقبة الأمنية للحد من تنقلات المواطنين، في وقت تقوم السلطات المعنية بحصر المخالفين لحالات الإصابة المسجلة.

وجدير بالذكر أن جهة الدار البيضاء سطات، شهدت خلال 24 ساعة الأخيرة رصد 802 إصابة جديدة، ليرتفع إجمالي الإصابات بالجهة إلى 11527 إصابة جديدة بكورونا، حتى حدود الساعة السادسة من عشية يومه السبت 15 غشت الجاري.

ولا تزال مدينة الدار البيضاء، في صدارة الإصابات الجديدة بالجهة وفق ما جاء خلال الندوة المخصصة لكشف مستجدات الوضع الوبائي لفيروس كورونا بالمغرب، حيث سجلت 651 اصابة جديدة لوحدها ، و41 حالة ببرشيد، و 40 بمديونة، و 33 حالة بالمحمدية، و 13 حالة بسطات، و 8 بالنواصر، و6 بالجديدة، و5 حالات بكل من سيدي بنور وبنسليمان

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

مواضيع ذات صلة