الرئيسية / نبض المجتمع / 37 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة ترتفع الى 1329

37 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة ترتفع الى 1329

نبض المجتمع
فبراير.كوم 05 سبتمبر 2020 - 18:20
A+ / A-

سجلت في مختلف جهات المملكة اليوم  السبت 37 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس ‘كورونا’ 24 ساعة الماضية، ما يرفع عدد الوفيات في المغرب منذ بداية تفشي الفيروس إلى1329 حالة، وفق ما كشفت عنه وزارة الصحة في حصيلتها اليومية الخاصة بمستجدات الحالة الوبائية في البلاد أي بنسبة الإماتة بلغت 1,9 %.

وكشفت وزارة الصحة في نشرتها اليومية، أن حالات الوفاة الجديدة تتوزع على كل من جهة الدار البيضاء سطات ب 6 في الدار البيضاء و حالة في المحمدية، تليها جهة مراكش اسفي ب7 وفيات جديدة،7 منها في مراكس وحالتين بالرحامنة.

وخلال نفست الفترة تأكدت في ثم جهة  فاس مكناس تسجيل حالتي وفاة في جهة درعة تافيلالت كلها في ورزازات، فيما سجلت جهة الرباط سلا اربع حالات وفاة ثلاثة منها بسلا وواحدة في الرباط، وتأكدت حالة وفاة واحدة في جهة خنيفرة بني ملال وهي في اقليم الفقيه بن صالح.

أما جهة فاس مكناس فقد سجلت خلال 24 ساعة الماضية تسجبل 8 حالات وفاة جديدة 3 منها في فاس وحالتين في كل من تاونات وخريبكة، وحالة وفاة واحدة في مكناس، وسجلت كدلك جهة طنجة تطوان الحسيمة 4 حالات وفاة كلها في اقليم طنجة أصيلة.

ويشار الى أنه كشفت معطيات وزارة الصحة، اليوم السبت، تسجيل 1555 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 70.160 حالة في المغرب.

بينما تم التأكد من 1446 حالة شفاء إضافية؛ لترتفع الحصيلة الإجمالية للتعافي إلى 53.929.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة