الرئيسية / نبض المجتمع / أستاذ الـ"ميكيماوس" لـ"فبراير": دورنا توعية التلاميذ لتجنب إصابتهم بفيروس كورونا

أستاذ الـ"ميكيماوس" لـ"فبراير": دورنا توعية التلاميذ لتجنب إصابتهم بفيروس كورونا

نبض المجتمع
عائشة أشمرار 08 سبتمبر 2020 - 15:40
A+ / A-

عبر مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم  بهشام الفقيه ابن مدينة الحسيمة والأستاذ بمجموعة مدارس بَيَنْتي فرعية ’’تيزموين’’ بجماعة اربعاء تاوريرت، والمعروف بـ”الاستاذ ميكيماوس”، وذلك للمبادرة التي قام بها تزامنا مع الدخول المدرسي.

وقال هشام في تصريح خصه لموقع “فبراير”، إن الدخول المدرسي في جائحة كورونا هو  وقت عصيب عكس ماكنا معتادين عليه سابقا، كما أنني استقبلت التلاميذ بالتدابير الوقائية واحترام شروط السلامة الصحية من تعقيم وتباعد وأيضا التباعد بين الطاولات حسب ما أوصت به الحكومة.

وأضاف أنه الآن يعمل على تنبيه التلاميذ الأطفال بخطورة الإصابة بكورونا، وأيضا توعويتهم من أجل تجنب إصابتهم بالفيروس التاجي وأيضا نقلها إلى أفراد أسرتهم.

واضاف قائلا  أن كل هذه الأمور تابعة في إطار المجهودات التي اتخذتها الحكومة وأيضا وزارة التعليم خاصة وان التلاميذ صغار، دورونا نحن كرجال التعليم هو توعيتهم لتجنبهم نقل الفيروس وبالتالي تصبح بؤرة وبائية

وأردف قائلا  في حديثه إن التعليم الحضوري أحسن بكثير من التعليم عن بعد لاعتباره إجراء يمكن اعتماده في حال عدم توفر الأجواء الملائمة، فالحضوري يسمح لك بمشاركة المعلومة والاستفادة أكثر من اعتماد التعليم عن بعد.

يذكر أن الأستاذ هشام الفقيه سبق وأن وشح من طرف الملك محمد السادس بوسام الاستحقاق الوطني، كما لقيت مبادرته تفاعلا كبيرا في منصات التواصل الاجتماعي، كونه استقبل تلاميذته بالمشروبات والحلوى والهدايا، وكذلك مواد التنظيف والمعقمات والكمامات، في بادرة نبيلة لإعطاء الحماس للمتمدرسين.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة