بويطة: توافقات لقاءات بوزنيقة أكدت أن الليبيين قادرون على حل مشاكلهم بدون وصاية

بعلم المغرب ومقاطع من مدن مغربية.. هكذا استقبل انتر ميلان أشرف حكيمي

الرئيسية / رياضة / بعلم المغرب ومقاطع من مدن مغربية.. هكذا استقبل انتر ميلان أشرف حكيمي

بعلم المغرب ومقاطع من مدن مغربية.. هكذا استقبل انتر ميلان أشرف حكيمي

رياضة
فبراير.كوم 10 سبتمبر 2020 - 22:20
A+ / A-

رحب فريق إنتر ميلان يوم أمس الأربعاء بلاعبه الجديد الدولي المغربي أشرف حكيمي القادم من فريق ريال مدريد بصفقة قيمتها 50 مليون يورو، وذلك عبر فيديو نشرته إدارة النادي على حسابه الرسمي ب”تويتر”.

وبلغت مدة الفيديو 45 ثانية، أطل فيه أشرف بالعلم المغربي، ومشاهد متعددة من المغرب، هذا وبالإضافة إلى عبارات باللغة العربية، وذلك كنوع من الترحيب باللاعب ذو الأصول المغربية، وأيضا ختم الفيديو بوصفه “اللاعب، الرجل، الصبي”

يأتي ذلك بعدما أعلن فريق إنتر ميلان الإيطالي سابقا، عن انتقال أشرف حكيمي بشكل رسمي إلى صفوفه بعقد يمتد إلى 2025، بعدما قضى موسمين على سبيل الإعارة داخل قلعة بوروسيا دورتموند الألماني قادما من ريال مدريد الإسباني.

كما حرص نادي ريال مدريد أن يشيد بمسار حكيمي داخل الفريق الإسباني، إذ قال في بلاغ رسمي له “يريد النادى أن يشكر أشرف حكيمي على كل هذه السنوات من التفانى والاحتراف والسلوك المثالى منذ قدومه إلى أكاديمية النادى فى 2006، ويتمنى النادي الحظ الطيب له في مرحلته الجديدة”.

كما لقيت صفقة انتقال حكيمي إلى انتر ميلان تفاعلا كبيرا، من قبل الصحافة الإيطالية التي وصفته بإحدى الصفقات المميزة التي ستساعد مدرب الفريق على التتويج بلقب الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17