الرئيسية / رياضة / كورونا يضرب مجددا فريق اتحاد طنجة وتسجيل 5 إصابات جديدة

كورونا يضرب مجددا فريق اتحاد طنجة وتسجيل 5 إصابات جديدة

اتحاد طنجة
رياضة
فبراير.كوم 12 سبتمبر 2020 - 17:00
A+ / A-

أسفرت التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا التي خضعت لها مكونات نادي اتحاد طنجة عن تسجيل 5 إصابات جديدة بالفيروس التاجي، وذلك بعد المسحة الطبية التي خضعوا لها تأهبا لمباراة نهضة بركان، لحساب مؤجل الجولة ال21 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وأوضح الفريق الطنجي صباح اليوم في بيان رسمي له، أن الأمر يتعلق بلاعب واحد وعضو بالطاقم الطبي، بالغضافة إلى ثلاث موظفين، جاءت نتائجهم إيجابية، وسيتم عزل المصابين عن الفريق الأول للخضوع إلى البروتوكول الصحي، كما تقرر عزل المصابين عن الفريق الأول وإخضاعهم لبرتكول صحي.

كما قررت إدارة النادي إعادة الاختبارات بالنسبة للفريق بعد أسبوع، وذلك حسب التوجيهات التي التي أقرتها وزارة الصحة والجامعة الملكية لكرة القدم، التي أكدت أنه لن يتم إلغاء أي مباراة إلا بعد تسجيل ست إصابات بالفيروس التاجي في صفوف النادي.

وأدى ارتفاع عدد الإصابات بفيروس “كرونا” داخل الدوري الاحترافي بقسميه الأول والثاني إلى تعطيل عدد من المباريات منذ الجولة 21،  كما أن بعض الأندية توصلت بنتائج اختبارات الكشف عن الفيروس قبل سل=اعات قليلو من المباراة وأيضا مخالطة المصابين لباقي أفراد الفريق

يذكر جميع الأندية دخلت إلى عزل داخل الفنادق، بدعم من جامعة الكرة، التي صرفت منحاً خاصا للمساعدة على تمويل إقامة الفريق إلى غاية إجراء آخر مباراة رسمية بالموسم الكروي 2019/2020.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة