الرئيسية / F Plus / عمره 8 سنوات.. طفل بريطاني يقرأ 84 رواية في سنة واحدة

عمره 8 سنوات.. طفل بريطاني يقرأ 84 رواية في سنة واحدة

F Plus
فبراير.كوم 20 سبتمبر 2020 - 14:40
A+ / A-

تمكن طفل بريطاني طموح يبلغ من العمر ثماني سنوات من قراءة طوله من الكتب في أقل من عام.

قبل اثني عشر شهرًا ، وضع إيليا فيرني  من شلتنهام ، على نفسه تحدي قراءة طوله – 4 أقدام و 6 بوصات – من الكتب قبل بلوغه التاسعة في 17 سبتمبر، وتمكن من قراءة حتى الآن 84 كتابًا في العام قبل الموعد النهائي لعيد ميلاده.

وشاركت والدته ميشيل مدى فخرها بابنها ، الذي قالت إنه كافح ليجلس ساكنًا ولم يكن قارئًا طبيعيًا قبل أن يجرب التحدي.

قالت ميشيل: “أنا فخور حقًا بإيليا ، لم يكن قارئًا طبيعيًا أو مبكرًا بشكل خاص وهو يكافح من أجل الجلوس ساكنًا ، وهذا إنجاز رائع بالنسبة له”. بقراءة 84 كتابًا في أقل من عام ، قرأ إيليا كتابًا واحدًا تقريبًا كل 4 أيام.

من بين 84 كتابًا تابعها منذ سبتمبر 2019 ، وجد إيليا أنه استمتع بأفضل فيلم The Beast of Buckingham Palace من تأليف النجم الكوميدي والقاضي البريطاني Got Talent David Walliams. The Beast of Buckingham Palace ، أحدث تجربة لـ Walliams في كتاب الأطفال هي مغامرة خيالية تدور أحداثها في عام 2120 وتحكي قصة الأمير الشاب ألفريد ، الذي لم يغادر القصر مطلقًا.

كما أثبتت كتب واليامز الأخرى نجاحًا كبيرًا مع إيليا ، الذي يعتبر قاضي Got Talent البريطاني أحد مؤلفيه المفضلين. الآن الشاب إيليا يقرأ يوميات Wimpy Kid: Dog Days للمؤلف ورسام الكاريكاتير جيف كيني.

تحكي السلسلة الأكثر مبيعًا ، التي نُشرت لأول مرة في عام 2009 ، قصة جريج هيفلي ، وهو من النوع الذي يُشاهد في الأماكن المغلقة ، تصر والدته على أن يقضي الصيف في الهواء الطلق. تتبع الرواية صيف جريج وعائلته حيث يتم الكشف عن الأسرار المظلمة. في غضون ذلك ، وضع إيليا الطموح لنفسه هدفًا أكبر للعام المقبل ويخطط الآن لقراءة عدد كافٍ من الكتب التي وصلت إلى سقفه.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة