الرئيسية / رياضة / رسميا.. جواد الياميق ينتقل إلى خيتافي الإسباني

رسميا.. جواد الياميق ينتقل إلى خيتافي الإسباني

رياضة
فبراير.كوم 21 سبتمبر 2020 - 12:20
A+ / A-

استطاع فريق خيتافي الإسباني المنتمي إلى أندية “الليغا” التوصل إلى اتفاق رسمي مع نادي جنوى الإيطالي بغية الاستفادة من خدمات اللاعب جواد اليامييق ابتداءا من الموسم الكروي الجاري، بعقد يمتد لـ3  سنوات.

وحسب ما نشرته صحيفة “أس” الإسبانية فإن الياميق ونادي جنوا الإيطالي أنهيا الاتفاق مع نادي خيفاتي الإسباني، ليبصبح بذلك الدولي المغربي خامس تعاقد يقوم به النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيحل الياميق هذا الإسبوع بمقر خيتافي لإتمام تفاصيل توقيع عقده،والإعلان عليها رسميا حسب ما ذكره نفس الوقع،  وإجراء الفحوصات الطبية الروتينية، إضافة إلى عقد لقاء مع الطاقم التقني لفريقه الجديد.

وتعد تجربة اللاعب السابق للرجاء الرياضي مع خيتافي هي الأولى له في منافسات “الليغا”، بعد أن افتتح مشواره الدولي في 2018، رفقة جنوى الإيطالي ثم بعدها إعارتين إلى كل من نادي بيروجيا وريال سرسقطة.

وسبق أن توصل فريق جنوى الإيطالي  بعدد من العروض تخص  لاعب المنتخب الوطني المغربي الياميق، خصوصا من أندية تركية، إلا أن التفاصيل المالية أوقفت المفاوضات بين الطرفين في مناسبات عديدة، قبل أن يستقر اللاعب على خوض تجربة مع خيتافي، ليعزز حضور الدوليين المغاربة داخل منافسات “الليغا”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة