جمعية حقوقية تعلن آسا الزاك محاصرة بـ"كورونا" وتدعو الى "حجر صحي ذاتي"

ماسك للتجميل بثمن بخس من ترويج بطمة حبيركو وبراني يثير الجدل

الرئيسية / بيبل / ماسك للتجميل بثمن بخس من ترويج بطمة حبيركو وبراني يثير الجدل

ماسك للتجميل بثمن بخس من ترويج بطمة حبيركو وبراني يثير الجدل

بيبل
بوحافة سارة 08 أكتوبر 2020 - 13:40
A+ / A-

خلق “ماسك” للتجميل جدلا واسعا في صفوف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن تم ترويج له من طرف مجموعة من الفنانات ، والمدونات، إذ كشف خبير تجميل مغربي يدعى أمين كاسطور أن ثمن هذا المنتوج لا يتعدى 5 دراهم.

وقال خبير التجميل إن ثمن المنتج بالمواقع الصينية لايتجاوز 5 دراهم، في حين أن الفنانات المغربيات يوجن له بثمن 449 درهم بعد خصم نسبة مئوية من ثمنه الأصلي الذي يتجلي في 1047 درهم.

وأضاف خبير التجميل في منشور له :” هاد ماسكات كيتباعو بالجملة فالعديد من مواقع مركز ديالها صين (ماكاين تاغلط في الصين) لكن المشكل ان هاد ماسكات ماشي حقيقية من مستخلص الذهب كيتقداوهم مابين 3 دراعم حتى ل 5 دراهم لحبة، انسان حر يبيعها باش مابغا ثمن لكن بنسبة لي هادشي سميتو نصب واحتيال دوك ماسكات والله مامزيانين للبشرة وتخايلو من 3 دراهم ل 500 درهم للفوق”.

وتابع بالقول :”خلاصة القول عمرني متدخلت في رزق شي انسان لكن بنسبة لي وحيتاش نتوما سولتوني وناس خسهم يعرفو هادشي شتي كن كانو فعلا كي قومو بالواجب ديالهم كمنتوجات والله مانهضر نخليكم تخدو لي بغيتو فلوس فلوسكم، ولكن من رأى منكم منكرا فليغيره بيده، فان لم يستطع فبلسانه، فان لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الايمان”.

وفي سياق ذاته، كشف مصدر خاص، قريب من الشركة المستوردة لهذا المنتج، أن المنتج الذي تم الترويج له من طرف الفنانة بطمة، حبيركو، وبراني وغيرهما من الفنانات،  ليس صينيا انما كوري المصدر ومسجل بوزارة الصحة.

يشار إلى أن مجموعة من الفنانات لجأن إلى سوق الإعلانات لتخطي أزمة كورونا، التي ساهمت في إلغاء التظاهرات الفنية التي كانت تعد مصدر لرزقهم خلال هذه الفترة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17