مجلة "فرانس فوتبول" تكشف قائمة المرشحين لأفضل لاعبي الوسط في التاريخ

شاهد مرارة ما حدث في جنازة الدركي الذي قتله سارق في طنجة

الرئيسية / فبراير Tv / شاهد مرارة ما حدث في جنازة الدركي الذي قتله سارق في طنجة

شاهد مرارة ما حدث في جنازة الدركي الذي قتله سارق في طنجة

فبراير.كوم 12 أكتوبر 2020 - 22:22
A+ / A-
وري جثمان عنصر الدرك الملكي الذي لفظ أنفاسه الأخيرة، مساء يوم أمس الأحد بمستشفى محمد الخامس بطنجة، متأثرا بطعنات تعرض لها بعد تعرضه لعملية “كريساج” على مستوى حي مسنانة، من طرف ثلاثة قاصرين.
ودفن جثمان الراحل بمقبرة بن العباس بمدينة سلا مساء اليوم الثلاثاء، في موكب جنائزي مهيب بحضور عدد من رجال الدرك الملكي و أصدقائه ومعارفه وأفراد عائلته وسط أجواء اختلط فيها النحيب بالبكاء والحزن.
ويذكر أن المصالح الأمنية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، تمكنت  في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، قاصرين اثنين للاشتباه في تورطهما في قضية مقتل الدركي طعنا أمس الأحد بنفس المدينة.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من توقيف القاصرين، اللذين يبلغان من العمر 15 و 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت باستخدام السلاح الأبيض.
وحسب نفس المصدر تبين من خلال المعلومات الأولية للبحث، أن المشتبه فيهما بمعية قاصر ثالث، دخلا في خلاف عرضي مع الضحية الذي يعمل في الدرك الملكي، أثناء مروره بحي مسنانة بمدينة طنجة في حدود الساعة الثامنة من مساء أمس الأحد، وذلك قبل أن يعمدوا لتعنيفه وتعريضه لاعتداء جسدي خطير باستعمال السلاح الأبيض، كان سببا مباشرا في وفاته.
وشدد البلاغ على أن الأبحاث والتحريات مازالت متواصلة لتوقيف المشتبه فيه الثالث، الذي يشتبه في كونه المتورط الرئيسي في الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض، وهو الآخر قاصر السن وقد تم تحديد هويته الكاملة، في حين تم الاستماع لعدد من الشهود الذين عاينوا هذا الحادث وحاولوا التدخل لدفع الاعتداء.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالقاصرين الموقوفين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الأحداث بولاية أمن طنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17