الرئيسية / رياضة / فريق بلدية ورزازات يتخلف عن مباراته أمام أولمبيك اليوسفية ورئيس النادي يوضح

فريق بلدية ورزازات يتخلف عن مباراته أمام أولمبيك اليوسفية ورئيس النادي يوضح

رياضة
حفيظ مركوك 16 نوفمبر 2020 - 23:20
A+ / A-

كشف رئيس نادي بلدية ورزازات أنيس بالقاضي ل’فبراير’، عن السبب الحقيقي الذي أدى الى تخلف النادي الورزازي عن مباراته أمام أولمبيك اليوسفية، السبت الماضي، لحساب الدور التمهيدي الثالث لمنافسة كأس العرش.

ونفى بالقاضي في اتصال هاتفي مع ‘فبراير’، أن يكون عدم قدرة النادي على أداء مصاريف التحليلات المخبرية الخاصة بالكشف عن كورونا، وراء ذلك، مشيرا الى أن هذه الاختبارات تتم بالمجان عكش ما تداولته عدد من المنابر الإعلامية.

وقال بالقاضي أن الفريق الورزازي راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تأجيل المواجهة، بعدما تعذَّر عليه خوض هذه المقابلة نظرا لاستحالة اجراء التحاليل المخبرية قبيل المباراة نظرا لعامل المجال الزمني بين يوم اشعار النادي ببرمجة المباراة وتاريخ إقامتها.

ونفى رئيس نادي بلدية ورزازات أن تكون عصبة الهواة التابعة للجامعة، قد رفضت الطلب الذي رفعه نادي بلدية ورزازات، مؤكدا أن إدارة النادي لم تتوصل بأي رد كتابي من طرف العصبة.

ويشار الى أن مسؤولا في عصبة الجنوب سبق له وأن سرح لأحد المنابر الاعلامية، أن بلدية ورزازات سيتعرض لغرامة مالية، بالإضافة إلى خصم نقطة من رصيده في دوري الهواة الذي يُنافس فيه الموسم الكروي المقبل، مشيرا إلى أن مسابقة كأس العرش تتعارض مع الخطوة التي أقدم عليها النادي الورزازي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة