الرئيسية / بيبل / الحوار الكامل للفنانة منال الصديقي الذي بكت وهي تتحدث عن خصوصياتها

الحوار الكامل للفنانة منال الصديقي الذي بكت وهي تتحدث عن خصوصياتها

بيبل
بوحافة سارة 20 نوفمبر 2020 - 22:20
A+ / A-

كشفت الممثلة المغربي منال الصديقي، حقيقة زواجها من الفنان المغربي محمد الجم، بعد أن انتشرت في الآونة الأخيرة صورة لها ظهرت من خلالها عروس رفقة الجم.

وقالت منال الصديقي في حوار لها مع “فبراير”، ينشر عبر حلقات، إن خبر زواجها من الجم عاري من الصحة، والصورة التي تم تداولها تعود لعمل فني سيرى النور قريبا.

وأكد الفنانة المغربية أنها تفاجأت بانتشار صورتها رفقة الجم حيث انهالت عليها التبريكات، مشيرة إلى أنها خرجت بتوضيح عبر صفحتها الرسمية على “انستغرام”.

وأفادت المتحدثة ذاتها، أن تصوير العمل مر في أجواء ملائمة مع احترام جميع التدابير الوقائية، للحد من انتقال العدوى بين طاقم العمل.

كما كشفت الممثلة المغربية منال الصديقي، سبب غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن المخرجين والمنتجين هم السبب في ذلك.

وأشارت منال الصديقي في حوار لها مع “فبراير”، ينشر في حلقات، أن الفترة المقبلة ستطل على المشاهد المغربي عبر مجموعة من الأعمال انتهت من تصويرها قبل أيام.

وأكدت الممثلة المغربية أن الأدوار التي ستقدمها خلال العملين القادمين، مختلفة تماما عن ماقدمته سابقا، في إشارة منها إلى أنها تحب الابتعاد عن النمطية في أعمالها الفنية.
وتابعت المتحدثة ذاتها أن أجواء التصوير مرت في أحسن حال، تحت احترام التدابير الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا بين طاقم العمل.
كما قالت الممثلة المحبوبة منال الصديقي، إنها تخاف كثيرا من أن تصاب بفيروس كورونا، وذلك راجع لإصابتها سابقا بمرض السرطان الذي يعرف بإضعاف جهاز المناعة، وبالتالي فمناعتها ضعيفة لا تستحمل إصابتها بمرض مثل “كوفيد 19″، الذي من شأنه أن يعرض حياتها للخطر.

وأضافت الصديقي قائلة في حوار لها مع “فبراير”، أنها سبق وعاشت لحظات مرعبة بداية انتشار الفيروس في المغرب، مؤكدة بأنها عانت من نزلة برد حادة، وظنت أنها أصيبت بالفيروس التاجي، الأمر الذي اضطرها للقيام بالتحاليل المخبرية للكشف عن الفيروس، ولم تشعر بالراحة، إلا بعد أن جاءت النتائج سلبية.

وتابعت المتحدثة نفسها أنها دائما تحاول أن تقوم باحتياطات تقيها من الإصابة بالفيروس، سواء كانت في العمل أو في المنزل، مؤكدة على أنها دائما ما تحرص على الإفطار صباحا بكأس من الماء الدافئ به القليل من الحامض والعسل، قناعة منها أن “فيتامين C” الذي يحتوي عليه الحامض يقيها من الداء.

وصرحت منال بأن لها الشرف في أن يتم اختيارها للتمثيل في فيلم جديد لها رفقة كل من محمد الجم، وعبد الصمد مفتاح الخير، معبرة عن سعادتها الكبيرة بفيلمها الأول بعد غياب دام لسنوات رفقة هذه الأسماء الفنية الكبيرة.

وتحدثت الفنانة المغربية منال الصديقي، عن تفاصيل يومها خلال فترة الحجر الصحي، مشيرة إلى أنها كانت تكتفي بمشاهدة الافلام والقراءة خلال نهارها.

وقالت الممثلة المغربية خلال حوار لها مع “فبراير”، إن تجربتها مع مرض السرطان جعلها تكتسب مناعة ضد أي مرض، في إشارة منها أنها لم تخف يوما من إصابتها بالفيروس بقدر خوفها أن يصاب أحد من أفراد عائلتها.

ووجهت المتحدثة ذاتها، نصيحة لكل الأشخاص المسنين والذين يعانون من أمراض مزمنة، بالإبتعاد عن التجمعات والالتزام بالتدابير الوقائية، وتجنب أكل الأطعمة غير الصحية.

واستغربت الفنانة من ظاهرة انتشرت بشكل كبير خلال رفع الحجر الصحي، وهي ترك الأطفال الصغار يلعبون ويجلون بين الأزقة، دون مخافة عليهم من الإصابة بالمرض.

ولم تمتلك الفنانة المغربية منال الصديقي، دموعها وهي تتحدث عن إصابة شقيقها بفيروس كورونا، وكيف استطاع أن يتغلب جسده على هذا الوباء.

وقالت منال الصديقي خلال حوار لها مع “فبراير”، أنها تحس بالغبن لعدم تمكنها من الوقوف إلى جانب شقيقها في هذه المحنة، مؤكدة أنه كان سندها في الوقت الذي أصيبت  بمرض السرطان.

وأكدت الفنانة المغربية أن شقيقها ساندها بشدة خلال الفترة الصعبة التي مرت منها بسبب مرض السرطان، مشيرة إلى أنه كان يحاول قدر المستطاع أن يرفع من معنوياتها.

وحكت الفنانة كيف كان يحملها شقيقها على كتفيه وهي مريضة بالسرطان، وكيف كان يطعمها ويحاول الرفع من معنوياتها خلال الحصص الكيماوية.

وتذكرت الصديقي معاملة جارتها بمدينة طنجة والتي كانت تحرص دائما على تحضير عصير الفواكه لها، والسؤال عنها بشكل دائم.

وأشارت المتحدثة ذاتها، أنها لم تستطع رد الجميل إلى شقيقها خلال رحلته مع مرض كورونا، نظرا لمناعتها القليلة وسرعة التقاطها لأي فيروس، موجهة رسالة إلى المغاربة بضرورة الوقوف إلى جانب مرضاهم لأنه من الأسباب الرئيسية لتخطي أي مرض.

وكشفت الصديقي أن الفيروس تسلل إلى جسد صديقاتيها، في إشارة منها إلى أنهما استطاعتا التغلب عليه والأن هما في صحة جيدة.

http://منال الصديقي تكشف لأول مرة حقيقة زواجها بمحمد الجم

http://منال الصديقي تكشف سبب غيابها.. “المخرجين مكيعيطوش علي”

http://الصديقي: أخاف من كورونا بسبب تجربة السرطان لكنني أتسلح بهذه الطريقة

http://منال الصديقي: تجربة السرطان منحتني مناعة ضد كورونا

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة