الرئيسية / رياضة / أندية البطولة والجامعة المغربية تنعي في وفاة الراحل أبرهون

أندية البطولة والجامعة المغربية تنعي في وفاة الراحل أبرهون

رياضة
فبراير.كوم 02 ديسمبر 2020 - 17:00
A+ / A-

نعت الأندية الوطنية في وفاة اللاعب الراحل محمد أبرهون، الذي توفي صباح اليوم عن عمر لا يتجالوز 31 سنة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، الذي أبعده عن الميادين الكروية منذ صيف 2019، عن الساحة الكروية.

ومن بين الأندية التي نعت في وفاة الراحل بالإضافة إلى المغرب التطواني وريزي سبور التركي، أصدر كل من المغرب الفاسي واتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي وشباب المحمدية، بالإضافة إلى نهضة بركان بلاغات عبر صفحاتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدورها تقدمت بواجب العزاء لأسرة الراحل قائلة في منشور لها: “تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي القجع، أصالة عن نفسهن ونيابة عن المكتب المديري، بخالص تعازيها الحارة لأسرة المرحوم محمد أبرهون الذي وافتها المنية يومه الأربعاء الثاني من دجنبر”.

وتابعت الجامعة قائلة:” كما تتقدم الجامعة الملكية لكرة القدم المغربية لكرة القدم بتعازيها لأسرة كرة القدم الوطنية قاطبة في فقدان المرحوم محمد أبرهون الذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم، حيث حمل قميص مختلف فئات المنتخبات الوطنية، كما أنه لعب لفريق المغرب التطواني قبل أن ينتقل لعالم الاحتراف”.

كما حمل الراحل قميص المنتخب الوطني المغربي الأول في سبع مقابلات، كما شارك رفقة الأولمبي في الألعاب الأولمبية بلندن سنة 2012، كما مثل وطنيا كل من شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني. 

 
 
 

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة