الرئيسية / بيبل / عزيزة جلال.. الصوت الذي لم ينساه الجميع يعود بهذا الجديد

عزيزة جلال.. الصوت الذي لم ينساه الجميع يعود بهذا الجديد

بيبل
بوحافة سارة 15 ديسمبر 2020 - 09:25
A+ / A-

يرتقب أن تعود الفنانة المغربية، عزويزة جلال، للساحة الفنية بعد غياب دام لأزيد من 34 سنة، وذلك من خلال طرحها لألبوم غنائي، متنوع اللهجات.

وصرحت عزيزة جلال، خلال برنامج “إي تي بالعربي”،  أن ألبومها سيرى النور بداية السنة المقبلة، مشيرة إلى أن أغاني الألبوم ستكون مختلفة اللهجات، منها اللهجة الإماراتية، ومنها أصلية، وأخرى شهيرة معادة بصوتها  .

وفي السياق ذاته، وعن مبرر العودة إلى الساحة الفنية تؤكد عزيزة جلال أن قيادة محمد بن سلمان ولي العهد السعودي لهذا الزخم “فتح الشهية” وهي التي كانت تترقب لحظة العودة.

وأفادت جلال خلال حديثها مع “الشرق الأوسط”، أنها كانت تود المشاركة في كل لمعة سعودية وهي البلاد التي أصبحت حديث العالم، تضيف: “الأمير محمد سلط الضوء على البلاد لتكون واجهة سياحية وفتح باب القصص لتميز المناطق، وكنت أحلم ولو بطلّة بسيطة في هذا الحضور السعودي مع ما تعيشه المملكة وكذلك ما تناله المرأة من تمكين في كل المحافل”.

عزيزة جلال هى مغنية مغربية شهيرة، اختفت من الساحة لفترة طويلة، ثم عادت فى لقاء تليفزيونى لتكشف عن قصتها مع الغناء، بعد مرور ما يزيد عن 34 عاما من الغياب، وكشفت خلال اللقاء عن المرض الذى أصاب عينيها، واعتزلت عزيزة جلال الفن عام 1985، بعد زواجها من رجل أعمال خليجى، وتفرغها للحياة العائلية.
السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة