الرئيسية / قصاصات / بينهم شرطي متقاعد.. إيقاف أشخاص بسلا بسبب الاختطاف والاحتجاز

بينهم شرطي متقاعد.. إيقاف أشخاص بسلا بسبب الاختطاف والاحتجاز

قصاصات كواليس نبض المجتمع
فبراير.كوم 09 يناير 2021 - 13:20
A+ / A-

الشخص الضحية من دولة عربية وله سوابق

أوقفت المصالح الولائية للشرطة القضائية لمدينة الرباط 3 أشخاص، بينهم شرطي متقاعد وشقيقه وسائق سيارة لنقل البضائع، على خلفية تورطهم المحتمل في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز ضحيتها مواطن من جنسية عربية.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني إن بحثا قضائيا قد تم فتحه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، منذ زوال يوم أمس الجمعة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات الاشتباه في تورط ثلاثة أشخاص في هذه القضية.

وقد باشرت الشرطة هذه العملية بعدما توصلت “قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن الرباط صباح الجمعة 8 يناير2021، بإشعار عبر خط النجدة 19، وذلك حول تعرض شخص للاختطاف على متن سيارة نفعية بمنطقة حسان وسط العاصمة، يقول البلاغ، مضيفا أن تنسيقا ميدانيا بين مصالح الأمن الإقليمي بسلا إلى تحديد مكان تواجد المشتبه فيهم والضحية وتوقيفهم بمنطقة “باب المريسة” بمدينة سلا.

وذكر البلاغ أن الضحية المفترض، وهو مواطن من جنسية عربية، كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني لتورطه في إصدار شيكات بدون رصيد سبق له أن استولى على مبالغ مالية توصل بها من قبل الشرطي المتقاعد على خلفية معاملات تجارية سابقة بينهما، وهو الأمر الذي دفع هذا الأخير لاحتجازه رفقة شقيقه، قبل ربط الاتصال بزوجة الضحية ومطالبتها بدفع تلك الديون في مقابل إطلاق سراحه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة