تعيين البلجيكي سفين فندربروك مدربا جديدا لفريق الجيش الملكي

الحموشي يكرّم شرطيا مات بسبب دهس خلال مزاولته لمهامه بالرباط

الرئيسية / حوادث / الحموشي يكرّم شرطيا مات بسبب دهس خلال مزاولته لمهامه بالرباط

الحموشي يكرّم شرطيا مات بسبب دهس خلال مزاولته لمهامه بالرباط

حوادث نبض المجتمع
فبراير.كوم 09 يناير 2021 - 17:40
A+ / A-

منحه ترقية استثنائية ودعم لعائلته

منح المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، ترقية استثنائية لمقدم الشرطة محمد بنجواد، الذي كان يعمل قيد حياته بالهيئة الحضرية لمنطقة يعقوب المنصور بولاية أمن الرباط، وذلك إثر وفاته أمس الجمعة بسبب بالإصابات الخطيرة التي تعرض لها خلال مزاولته لمهامه المعنية عند نقطة للمراقبة المرورية، حيث تعرض لدهس من طرف أحد مستعملي الطريق.

وقال بلاغ للمديرية العام للأمن الوطني بأن الحموشي قرر ترقية الشرطي الراحل والذي لقي توفي  بسبب دهسه من طرف سائق أفرط في السرعة عند نقطة للمراقبة، حيث تمت ترقيته إلى درجة ضابط أمن استنادا إلى مقتضيات النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني، وذلك اعترافا بنكران الذات والتضحية الجسيمة التي قدمها الفقيد.

وأورد المصدر أن الفقيد بنجواد أصيب بكسور متعددة وإصابات خطيرة عندما كان يرابط في عمله النظامي في الساعات الأولى من فجر يوم الأربعاء 6 يناير الجاري، قبل أن يوافيه الأجل  يوم أمس الجمعة بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات.

كما كلف المدير العام للأمن الوطني المصالح الأمنية المكلفة بتدبير الموارد البشرية والرعاية الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بتقديم كل المساعدات اللازمة لعائلة الراحل وذويه، وكذا تحمل نفقات الجنازة، حيث تقدم لها بتعازيه الحارة وبالدعاء بالصبر والسلوان لجميع أفراد أسرته الصغيرة وعائلته الكبيرة، يورد البلاغ نفسه.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17