الرئيسية / نبض المجتمع / معطيات جديدة حول مقاضاة برلماني لخادمة بتهمة سرقة 16 بيضة

معطيات جديدة حول مقاضاة برلماني لخادمة بتهمة سرقة 16 بيضة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 10 يناير 2021 - 22:20
A+ / A-

كشفت شركة “بيض حنان وأديبة” المملوكة للبرلماني عبد اللطيف الزعيم، عن معطيات جديدة حول مقاضاة الزعيم لعاملة لديه ببنجرير بتهمة سرقة 16 بيضة.

وقالت الشركة في بيانها”  إن العاملة التي تمت متابعتها في حالة اعتقال “ضبطتها كاميرات المراقبة والمسؤول الجديد بالضيعة متحوزة بـ 60 بيضة خلال عملية سرقة واحدة ولم تكتف بذلك، فبعد البحث والتقصي التي قامت بها إدارة الشركة كشفت عن سرقتها 10800 بيضة في مدة قصيرة”.

وأضاف بيان  الشركة أن العاملة تنحدر من مدينة برشيد وليس من مدينة بنجرير وأنها عازبة وليست معيلة لأسرتها كما تداولت منابر إعلامية، على حد قول الشركةن مضيفة العاملة تتمتع بكافة حقوقها كمستخدمة بالشركة سواء على مستوى أداء الأجر الشهري أو الاستفادة من الضمان الاجتماعي، هذا بالإضافة للتغذية والنقل يوميا، زيادة على منها كسائر العمال 60 بيضة في الشهر.

وقال مالك الشركة عبد اللطيف الزعيم معلقا على الموضوع ” وبما أنه تم إقحامي ضمن وسائل الإعلام كبرلماني عن منطقة الرحامنة فإنني أوضح للرأي العام ما يلي: أن كل تعويضاتي كبرلماني طيلة فترة انتدابي لمدة 5 سنوات تصرف لفائدة 23 دورا للطالبة والطالبة ودور الرعاية الاجتماعية بالإقليم”.

وأضاف مالك  شركة “بيض حنان وأديبة” قائلا: “كبرلماني أساهم بتعويض بطاقة البنزين قيمتها 70 ألف درهم لفائدة الجمعية المكلفة بالنقل المدرسي بالإقليم”.

تقرؤون أيضا:عاجل فاجعة أخرى تهز الدار البيضاء: حريق يجهز بالكامل على مرآب الحافلات

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة