الرئيسية / رياضة / الرجاء يتجاوز الاسماعيلي المصري ويضرب موعدا مع اتحاد جدة فى نهائي كأس محمد السادس

الرجاء يتجاوز الاسماعيلي المصري ويضرب موعدا مع اتحاد جدة فى نهائي كأس محمد السادس

رياضة
فبراير.كوم 11 يناير 2021 - 22:00
A+ / A-

تمكن الرجاء الرياضي البيضاوي من التأهل إلى الدور النهائي من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية” بعدما تغلب على ضيفه الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف نظيفة.

وافتتح التسجيل للرجاء محسن متولى ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ولم يتم تحديد موعد المباراة النهائية للبطولة حتى الآن، حيث كان طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ذكر فى تصريحاته مؤخرا أنه سيتم تحديد موعد نهائي البطولة العربية عقب مباراة الإياب بين الإسماعيلي والرجاء.

وأضاف آل الشيخ “أتمنى أن يقام النهائي في حدود 3 أسابيع إلى شهر ونصف من مباريات نصف النهائي، وألا يتجاوز هذا الوقت”، مضيفا، “يتحكم فى تحديد الموعد ظروف خارجية بسبب فيروس كورونا، نتمنى أن تقام المباراة في وقت مبكر”.

وكان فريق اتحاد جدة تأهل إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشباب السعودي، بعد الفوز عليه 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة