صادم... وحش آدمي يغتصب طفلة بالصويرة "كانت جاية من المدرسة وهو يشدها"

الناصيري: أنا رهن إشارة البنزرتي لأنه المسؤول الوحيد عن الصفقات

الرئيسية / رياضة / الناصيري: أنا رهن إشارة البنزرتي لأنه المسؤول الوحيد عن الصفقات

الناصيري: أنا رهن إشارة البنزرتي لأنه المسؤول الوحيد عن الصفقات

رياضة
عائشة أشمرار 13 يناير 2021 - 17:40
A+ / A-

كشف سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي بأنه رهن إشارة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، باعتباره الوحيد الذي يملك قرار تعزيز صفوف  الفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، والذي سيبدأ في 20 من هذا الشهر وسينتهي يوم الخامس من شهر فبراير.

وحسب ما كشف عن الناصيري في تصريحات خص بها إحدى الإذاعات الخاصة أنه رهن إشارة مدربه، في حال آراد تعزيز صفوف الفريق الأحمر بلاعب أو لاعبين في المراكز التي يرى أنه من الضروري تقويتها قبيل استئناف المباريات الرسمية من جديد خلال شهر فبراير المقبل.

وأضاف المتحدث ذاته أنه لا مانع لديه في حال رغب في استقطاب اللاعبين الذي يرغب البنزرتي في ضمهم خلال فترة الانتقالات المقبلة، رغم أن الفريق سبق له وأن ضم 11 لاعبا في الميركاتو الصيفي.

وأكد المصدر ذاته أن مجموعة من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال الانتقالات، لم يشاركوا بعد رفقة الفريق، إما بسبب الإصابة أو افتقادهم للجاهزية والتنافسية المناسبة.

وختم الرئيس حديثه قائلا بأنه لن يدخر لا جهدا ولا مالا في ان يكون لفريقه مجموعة قوية بإمكانها كسب كل التحديات والألقاب خلال هذا الموسم خصوصا وأنهم ينافسون على ثلاثة ألقاب، لقب البطولة الاحترافية، ولقب كأس العرش، وعصبة الأبطال الإفريقية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17