الرئيسية / رياضة / العنصرية تخرج وادو عن صمته وهذا تعليقه على صورة مخزية لمن صنعها

العنصرية تخرج وادو عن صمته وهذا تعليقه على صورة مخزية لمن صنعها

رياضة
عائشة أشمرار 01 فبراير 2021 - 17:50
A+ / A-

تفاعل الإطار الوطني عبد السلام وادو  المدرب السابق لمولودية وجدة، مع الصورة التي تداولها بعض الأشخاص بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسيء بالأساس لشخصه.

وأعاد  وادو نشر  هذه الصورة عبر صفحته الخاصة بموقع “فايسبوك”، أرفقها بتدوينة قال فيها: ”إن العنصرية موجودة في بلدنا على الرغم من أن غالبية الشعب المغربي منفتح ومرحب لعدة قرون، غير أنه للأسف يستمر السلوك العنصري من أشخاص لا يحترمون الكرامة الإنسانية“.

وتابع المصدر ذاته قائلا: ”مقابل الصورة السيئة التي ظهرت من قبل الناس الذين لا يمثلون بأي شكل من الأشكال هذه المدينة الرائعة ولا الوجديين، فإنني جئت إلى وجدة من أجل تدريب الفريق مفعما بالطموح والحماس والرغبة في المساعدة، غير أن الوضع المالي الصعب لم يسمح لنا بتنفيذ المشروع“.

وأنهى وادو حديثه قائلا: ”هذا السلوك لا يمثل بأي حال من الأحوال القيم السلفية لبلدنا، وأنا أدين بشكل كبير هذا الجهل باحترام الكرامة الإنسانية“.

في السياق ذاته أعلن مجموعة من متابعي وادو عن تضامنهم المطلق، مستنكرين الصور السيئة التي مست كرامته على حد قولهم، كما استنكروا جميع التعبيرات المخزية والمنحطة أخلاقيا التي تصدر عن عديمي الضمير.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة