إصابة رئيس ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريس بفيروس كورونا

الأندلسي: رحيمي لن يغادر الرجاء وكل مايتم تداوله إشاعة

الرئيسية / رياضة / الأندلسي: رحيمي لن يغادر الرجاء وكل مايتم تداوله إشاعة

الأندلسي: رحيمي لن يغادر الرجاء وكل مايتم تداوله إشاعة

رياضة
عائشة أشمرار 02 فبراير 2021 - 15:20
A+ / A-

تداول أنصار نادي الرجاء البيضاوي مجموعة من الأخبار تفيد بأن هناك إمكانية انتقال اللاعب سفيان رحيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لنادي سعودي بعرض تتجاوز قيمته ملياري ونصف سنتيم، وأنهم توصلوا بمبلغ مليون دولار مسبقا.

ونقلا عن عن صفحة “ددر”، التي نفت هذا الخبر بعد اتصال لهم مع رشيد الأندلسي الرئيس الحالي لنادي الرجاء البيضاوي، هذا الأخير الذي استغرب عن السبب وراء هذا التشويش، خصوصا بعد أن تداولت مجموعة من الصفحات المساندة للفريق خبر موافقة المكتب المسير لانتقال راحيمي إلى العين الإماراتي خلال الصيف المقبل.

سفيان رحيمي بدوره نفى هذه الأخبار، وأكد على أن كل ما يروج لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أنه يركز على الاستحقاقات التي مازالت تنتظره رفقة الفريق، ألا وهي الدفاع عن لقب البطولة الاحترافية في نسخته الحالية، بالإضافة إلى كأس محمد السادس، والذي تأهلوا فيه للدور النهائي.

يشار إلى أن سفيان رحيمي ابن مدرسة الرجاء البيضاوي بات مركز اهتمام للعديد من الأندية الخارجية، والتي ترغب في ضمه لصفوفها والاستفادة من خدماته، وذلك بعد المستوى المميز الذي بات يطل به في المباريات سواء تلك التي جمعته بفريقه الرجاء البيضاوي، أو رفقية المنتخب الوطني للمحليين ب”الشان”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17