الرئيسية / F Plus / حبيبة لقلالش.. ربانة جديدة على رأس "مطارات المملكة"

حبيبة لقلالش.. ربانة جديدة على رأس "مطارات المملكة"

F Plus
فبراير.كوم 12 فبراير 2021 - 14:40
A+ / A-

أعلن بلاغ للديوان الملكي، يوم أمس الخميس أنه وبمبادرة من وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، عين الملك محمد السادس،  حبيبة لقلالش، مديرة عامة للمكتب الوطني للمطارات خلفا لمحمد العوفير.

انضمت حبيبة القلالش إلى شركة بروكتر أند غامبل ماروك من 1995 إلى 2002 كمساعد مدير العلامة التجارية ثم مديرة العلامة التجارية. في عام 2002 ، انضمت إلى Meditel لتقلد منصب مدير إدارة المنتجات ثم مديرة وحدة أعمال العملاء الشخصية.

في عام 2006 ، انضمت إلى الخطوط الملكية المغربية كمديرة للتدقيق والتنظيم. في عام 2008 ، تم تعيينها مديرة استراتيجية المجموعة ومديرة التدقيق والتنظيم. في عام 2010 ، تمت ترقيتها إلى نائب المدير العام المسؤول عن التمويل والدعم. في عام 2014 ، تولت مسؤولية المركز التجاري.

السيدة لاكلاليش مهندسة في شركة X Télécom وتحمل شهادة DEA في الإلكترونيات الضوئية وأجهزة الميكروويف من جامعة بيير وماري كوري في باريس. في عام 2014 ، منحت السيدة لاكلاليش وسام فارس العرش من قبل جلالة الملك محمد السادس.

ومنذ عام 2012 أصبحت مسؤولة عن التمويل والدعم داخل الخطوط الملكية المغربية، كما أشرفت على الرقابة الإدارية والتنظيم والمشتريات ونظام المعلومات والقسم القانوني والتأمين، قبل أن يعهد لها بإدارة القطب التجاري لشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية  في سنة 2014.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة