الرئيسية / نبض المجتمع / المصطفى الرميد يخضع لعملية جراحية جديدة اليوم السبت

المصطفى الرميد يخضع لعملية جراحية جديدة اليوم السبت

المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان
نبض المجتمع
فبراير.كوم 27 فبراير 2021 - 12:20
A+ / A-

أكدت مصادر مطلعة من داخل حزب العدالة والتنمية، أن القيادي بالحزب ووزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، المصطفى الرميد، سيخضع لعملية جراحية جديدة اليوم السبت، 27 فبراير الجاري، بعدما خضع لعملية سابقة قبل أزيد من شهر والتي دفعته إلى التزام منزله لأسابيع طويلة قبل أن يعلن استقالته من الحكومة أمس الجمعة.

وأكد نشطاء من الحزب مرور الرميد من وعكة صحية، فيما نشر لحسن العمراني، نائب عمدة مدينة الرباط، تدوينة أكد فيها أن “الوعكة الصحية التي ألمت بالرميد يوم تقوده لعملية جراحية هذا اليوم”.

وبعث المصطفى الرميد باستقالته من منصبه الحكومي إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، حيث طلب منه رفع القرار إلى الملك محمد السادس للبث فيه، وفق ما ينص عليه الدستور المغربي.

وعزا الرميد قراره هذا إلى حالته الصحية، حيث أكد في وثيقة الاستقالة التي وقعها أن “حالتي الصحية وعدم قدرتي على الاستمرار في تحمل أعباء المسؤوليات المنوطة بي” دفعته لاتخاذ هذا القرار.

هذا وأكد مقربون من الوزير أنه قام باستئصال الكلية بسبب معانات صحية، حيث ظهر الرميد قبل أيام متعبا، خلال عرضه لكلمة باسم المغرب في اجتماع دولي لحقوق الإنسان نظم عن طريقة تقنية المناظرة.

تطالعون أيضا:

الرميد يقدم استقالته من الحكومة ويبسط أسبابها

ماء العينين: “البيجيدي” يعيش مخاضا يشبه تاريخه ورصيده وإرثه

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة