الرئيسية / بيبل / النقيب بوعشرين: سعيدة شرف لا تكذبي عليّ وعلى دنيا بطمة والحكم كان لدي قبل !

النقيب بوعشرين: سعيدة شرف لا تكذبي عليّ وعلى دنيا بطمة والحكم كان لدي قبل !

دنيا بطمة وسعيدة شرف
بيبل
حسام أديب 28 فبراير 2021 - 19:20
A+ / A-

قال النقيب بوعشرين، إن الفنانة سعيدة شرف، ظلت تنفي أن تكون قد وضعت شكاية ضد الفنانة دنيا بطمة، الشيء الذي تكذبه الوثائق التي أدلى بها في ندوة صحافية.

وخاطب النقيب بوعشرين الفنانة سعيدة شرف، كما تتابعون في الندوة الصحافية: عادة نكذب على الأموات، لذلك أخاطبك سعيدة شرف، لا تكذبي عليّ وعلى دنيا بطمة، فلدي ما يثبت التهم التي وجهتها إلى دنيا بطمة لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وكذلك أمام القضاء”

وأضاف النقيب بوعشرين، إنه كان على علم بالحكم الصادر قبل صدوره، متسائلا هل ستعتذر الفنانة سعيدة شرف للفنانة دنيا بطمة، اذا ما حصلت على البراءة؟

وكان قد قال النقيب بوعشرين في الندوة الصحافية نفسها، إنه يتوقع الاحتفال يوم 13 مارس بالافراج عن ابتسام بطمة.
وأضاف :”الله يطلق سراح ابتسام بطمة، لنحتفل بها، وأنا أحيي فيها أمر، ابتسام الاخت الكبرى لباطمة، ولها غيرة على اختها، وفي عوائلنا المغربية الاخ الكبير هو الذي يكون لديه غيرة.. إنها صفات تلاحم الاخوة، هناك فرق بين الاختين دنيا وابتسام، دنيا فيها شوية التجاوز ، لأنها تسامح في حقها حينما يتحرشون بها أو يسبونها، لكن ابتسام كانت حارة، وكانت تدافع عن اختها، وهذا حقها.. وأريد أن أقول لكم حينما تكون لديكم حالة استفزاز، تمالكوا أنفسكم ولا تردوا في الحين..”

وخرج النقيب بوعشرين عن سياق الندوة ليهاجم وجوه على يوتوب يهاجمون المملكة المغربية، محذرا اياهم، ومذكرا أنهم يتجاوزون حدودهم، حينما يخاطبون الملك أو الحموشي بلغة غير لائقة، لينبههم، احذروا إن للبيت المغربي رب يحميه،.. اياكم أن تعتقدوا أننا غير غاديين”.

تقرؤون أيضا:

شاهد دنيا بطمة تبكي اختها ابتسام في ندوة كشف فيها النقيب بوعشرين عن أسرار

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة