بالصور: الامير هاري وزوجته ميغان يصدمان القصر في حوار حصري مع اوبرا

رئيس يوسفية برشيد يكشف عن البريم الذي سيحصل عليه اللاعبون بعد تعادلهم مع الرجاء

الرئيسية / رياضة / رئيس يوسفية برشيد يكشف عن البريم الذي سيحصل عليه اللاعبون بعد تعادلهم مع الرجاء

رئيس يوسفية برشيد يكشف عن البريم الذي سيحصل عليه اللاعبون بعد تعادلهم مع الرجاء

رياضة
فبراير.كوم 07 مارس 2021 - 20:40
A+ / A-

كشف رئيس نادي يوسفية برشيد نور الدين البيضي، عن قيمة المكافأة التي سيحصل عليها لاعبي الفريق عقب تعادلهم في المباراة التي جمعته بنظيره الرجاء الرياضي البيضاوي.

وأكد نور الدين البيضي في تصريح أدلى به لوسائل الإعلام بعد المباراة، أنه ستتم مكافأة جميع اللاعبين ب5000 درهم، بعد تعادلهم الايجابي مع صاحب الأرض فريق الرجاء بهدف لمثله.

ويشار الى أن  المباراة التي جمعتالفريقين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية.

وسجل ليوسفية برشيد اللاعب عتيق شهاب عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 40، فيما عدل النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب بين مالانغو في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب العام، فيما رفع يوسفية برشيد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من،أ أنس الزنيتي، عمر بوطيب، إلياس الحداد، عبد الإله الحافيظي، سفيان رحيمي، محمد بنحليب، أسامة سوكحال، محمد المكعازي، مروان الهدهودي، بين مالانغو، بدر بلهرود.

ودخل نادي يوسفية برشيد بكل من، محمد بوجاد، عبد الواحد هاستي، يوسف شينا، عبد الخالق أيت اورحبي، عاتق شهاب، مراد كعواش، اسامة حفاري، منير مقنية، حمزة حسيني، أشرف حميدو، سعيد العوفير.

تقرؤون أيضا:

برشيد ترغم الرجاء البيضاوي على التعادل

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17