الرئيسية / رياضة / بعد تعادل الرجاء أمام يوسفية برشيد.. السلامي: أنا أتحمل كامل المسؤولية

بعد تعادل الرجاء أمام يوسفية برشيد.. السلامي: أنا أتحمل كامل المسؤولية

رياضة
عائشة أشمرار 08 مارس 2021 - 15:00
A+ / A-

قال الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، إنه يتحمل “كامل المسؤولية” بعد أن حققه الفريق التعادل أمام ضيفه يوسفية برشيد، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في مباراة جرت أطوارها بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال السلامي، في تصريحات صحفية تلت المقابلة إنه يتحمل كامل المسؤولية في التعثر بالمباراة، مشيرا إلى أن الهدف الذي استقبله الفريق كان من ركلة حرة، كان يمكن تفاديها، كضيفا بأنه يتقبل كامل الانتقادات وسيحاول رفقة اللاعبين حصد نقاط خارج الملعب.

وعبر السلامي عن رغبته الكبيرة في تحقيق الانتصار والحفاظ على نسق النتائج الإيجابية، التي حصدها الفريق مؤخرا، مؤكدا بأنهم أهدروا نقطتين ثمينتين داخل أرضية الميدان، وهو ما سيجعل الفريق مجبرا عن تعويضها خارج الميدان، خصوصا بعد الفرص الكثيرة، التي لم يحسن اللاعبون استغلالها، على حد قوله.

يشار إلى أن المباراة التي جمعت يوسفية برشيد بمضيفه الرجاء البيضاوي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليرتفع بعد ذلك رصيد رفاق متولي إلى 19 نقطة، يتبعه الوداد البيضاوي الذي ماتزال لديه مبارتين مؤجلتين، فيم بات يسوفية برشيد يحتل المركز الرابع برصيد 12 نقطة.
تقرؤون أيضا:

رئيس يوسفية برشيد يكشف عن البريم الذي سيحصل عليه اللاعبون بعد تعادلهم مع الرجاء

رئيس يوسفية برشيد يكشف عن البريم الذي سيحصل عليه اللاعبون بعد تعادلهم مع الرجاء

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة